عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 20 2019

تقدم كندا مسارين جديدين للعلاقات العامة لمقدمي الرعاية

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
تقدم كندا مسارين جديدين للعلاقات العامة لمقدمي الرعاية لمساعدتهم على الوصول والاستقرار في البلاد. انتهت صلاحية البرامج التجريبية لرعاية الأطفال ورعاية الأشخاص ذوي الاحتياجات الطبية العالية. تم استبدالهم بـ البرامج التجريبية لمقدمي رعاية الطفل في المنزل وعمال الدعم المنزلي. يتم قبول الطلبات للبرامج التجريبية الجديدة من 18th يونيو ٢٠٢٠. أصبح عرض العمل من كندا الآن إلزاميًا لمقدمي الرعاية للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل. يحتاج مقدمو الرعاية أيضًا إلى تلبية متطلبات برامج الهجرة الاقتصادية في كندا. ستساعد البرامج التجريبية الجديدة مقدمي الرعاية على اكتساب خبرة عمل كندية لمدة عامين مما يؤهلهم للحصول على تأشيرة الإقامة الدائمة. تتمتع البرامج التجريبية الجديدة بالفوائد التالية لمقدمي الرعاية:
  1. تأشيرات العمل الكندية الخاصة بالمهنة ليست خاصة بصاحب العمل. يتيح ذلك لحاملي التأشيرات تغيير أصحاب العمل إذا لزم الأمر.
  2. سيكون أفراد عائلة Caregivers مؤهلين للحصول على تصاريح العمل المفتوحة أو تأشيرات الطلاب
  3. سيساعد الطيارون الجدد مقدمي الرعاية على الانتقال من الوضع المؤقت إلى الوضع الدائم. سيكونون مؤهلين للتقدم للحصول على تأشيرة الإقامة الدائمة بمجرد استيفائهم لمتطلبات الخبرة في العمل.
  4. لن يكون تقييم تأثير سوق العمل ضروريًا لتوظيف مقدم رعاية خارجي.
سيوفر كلا البرنامجين التجريبيين الجديدين مسارًا لمقدمي الرعاية وأسرهم للانتقال إلى الإقامة الدائمة. تلتزم كندا بتحسين حياة مهاجريها ودعم فرص العمل للطبقة المتوسطة. بالنسبة للبرامج التجريبية التي انتهت صلاحيتها، توقفت كندا عن قبول الطلبات الجديدة اعتبارًا من 18th يونيو 2019. ومع ذلك، سيستمر مقدمو الرعاية الذين قدموا طلباتهم قبل هذا التاريخ في معالجة طلباتهم حتى القرار النهائي. سيحتاج مقدمو الرعاية الذين لم يقدموا طلباتهم بعد إلى القيام بذلك من خلال البرامج التجريبية الجديدة. أعلنت IRCC أنها ستعيد فتح مسارها المؤقت لمقدمي الرعاية في 8th تموز. سيبقى هذا البرنامج مفتوحًا لمدة 3 أشهر، بحسب أخبار CIC. الحصة السنوية للمتقدمين الرئيسيين في إطار كلا البرنامجين التجريبيين هي 2,750. إلى جانب أفراد عائلات مقدمي الرعاية، ستقبل كندا 5,500 وافد جديد كل عام. إذا كنت تتطلع إلى الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.
إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... يمكن أن تزيد هجرة كيبيك إلى 52,500 بحلول عام 2022  

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!

نشر على أبريل 19 2024

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!