عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 16 2021

كندا تحمل قرعة مفاجئة ، وأرسلت 27,332 دعوة مذهلة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

هل كنت تتوقع أن تدلي الحكومة الكندية ببيان حول تحقيق أهدافها العالية للهجرة للفترة 2021-2023؟ الآن لديها! في 13 فبراير 2021 ، عقدت IRCC قرعة الهجرة يوم السبت التي دعت 27,332 مرشحًا جديدًا للهجرة من تيار Express Entry. كان هذا حدثًا مفاجئًا أبرز الطموح للوصول إلى أعلى مستوى الهجرة كندا الذي تحاول الحكومة الكندية تحقيقه.

كان هذا السحب فريدًا من نوعه منذ إطلاق يسحب Express Entry في عام 2015 ، كان هذا أكبر عدد من المهاجرين تمت دعوتهم للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة في كندا. أكبر عدد من المهاجرين تمت دعوتهم قبل هذا كان 5,000.

ميزة أخرى فريدة بشكل مدهش لهذا السحب هي أنه طلب الحصول على حد أدنى من CRS يصل إلى 75 ليكون مؤهلاً للحصول على دعوة. لذلك ، في الواقع ، دعت IRCC تقريبًا جميع المرشحين الذين استوفوا معايير الأهلية بموجب برنامج CEC.

بالنسبة للهجرة ، تمتلك كندا هدفًا كبيرًا يتمثل في 401,000 مهاجر جديد سنويًا للفترة 2021-2023 وما بعدها. لذلك ، منذ أن تم تدمير عام 2020 تقريبًا بسبب جائحة COVID-19 ، تبذل كندا كل ما تحتاج إلى القيام به لتعزيز مستويات الهجرة لديها.

دعت كندا مرشحي الهجرة من CEC فقط في قرعة 13 فبراير. والسبب هو أن معظمهم يقيمون الآن في كندا. سوف يمرون بعملية تأشيرة الإقامة الدائمة الكندية بشكل أسهل من أولئك الذين يعيشون في الخارج.

من خلال تعيين شريط نقاط CRS أقل من ذي قبل ، تجذب IRCC هؤلاء المرشحين للهجرة ذوي الدرجات المنخفضة لاغتنام فرصتهم عن طريق الدخول إلى تجمع Express Entry. يحققون ذلك من خلال التركيز على مرشحي CEC و PNP ، واختيارهم على FSTP و FSWP مرشحين. ومع ذلك ، يعد هذا تحولًا مؤقتًا في الأولويات ولا يعني أن مرشحي FSTP و FSWP سيخسرون.

هناك فرصة كبيرة أنه قريبًا ، تمامًا مثل مرشحي CEC ، سيتم دعوة مرشحي FSTP و FSWP أيضًا للهجرة لأن كندا بحاجة إلى المهاجرين بأعداد كبيرة الآن. لذلك ، فإن العمال المهرة ، أينما كانوا ، وفي أي مسار ينتمون إليه ، يأملون في أن يتحققوا بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بالهجرة إلى كندا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تصدر ساسكاتشوان دعوة لـ 541 مرشحًا جديدًا للهجرة

ملحوظة:

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

CRS - نظام الترتيب الشامل

CEC - فئة الخبرة الكندية

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!

نشر على أبريل 19 2024

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!