عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 27 2020

كندا تمدد إغلاق حدودها مع الولايات المتحدة إلى الأبد

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

إن إغلاق الحدود بين كندا والولايات المتحدة مع التفاهم المتبادل في سياق الوقاية من COVID-19 معروف بالفعل. الآن ، تمدد كندا إغلاق حدودها مع الولايات المتحدة لمدة شهر آخر لتحقيق نفس الأهداف.

في الوقت الحالي ، يصعب الحصول على تأشيرة السفر الكندية للمسافرين الأمريكيين إلا إذا كانوا مسافرين لأغراض أساسية.

أعلن بيل بلير ، وزير السلامة العامة الكندي ، عن الإغلاق الممتد الذي سيستمر حتى 21 سبتمبر 2020. نظرًا للحالة الوبائية للولايات المتحدة الأمريكية ، تمدد كندا إغلاق الحدود 4 مرات. الامتداد الحالي هو الخامس.

فرضت كندا قواعد أكثر صرامة على المسافرين الأمريكيين منذ يوليو 2020. هؤلاء المسافرون هم أولئك الذين يمرون بين ألاسكا والولايات المجاورة. في الوضع الحالي ، يُسمح للمسافرين من الولايات المتحدة فقط بدخول كندا للأغراض الأساسية فقط. لذلك ، التأشيرة السياحية الكندية ليست قابلة للاستخدام بعد.

الإعفاءات الممنوحة لبعض الطلاب الأمريكيين وأفراد عائلات الكنديين المباشرين والكنديين القادمين من الولايات المتحدة.

حتى العمال المؤقتين مهن حرجة مثل الأدوار لدعم سلاسل التوريد والعاملين في مشاريع البنية التحتية. لكن لا يزال بإمكان أولئك القادمين من الولايات المتحدة الذين يسعون للهجرة في كندا دخول كندا.

السفر للترفيه والسياحة والترفيه يجب أن ينتظر. هذه السياسة مطبقة حيث يتم تبنيها بالضرورة من قبل الحكومات المعنية للحفاظ على الناس في كلا البلدين في مأمن من الوباء.

اعتبر ذلك أمرًا طبيعيًا أو مثيرًا للاهتمام ، حيث أظهر مسح Nanos من يوليو 2020 أن غالبية الكنديين يؤيدون تمديد إغلاق الحدود.

يشهد العالم بأسره الارتفاع الهائل في حالات COVID-19 التي حدثت في الولايات المتحدة. اعتبارًا من 17 أغسطس 2020 ، تم تأكيد 5,258,565،121,652،XNUMX حالة إيجابية. في الوقت نفسه ، كان لدى كندا XNUMX،XNUMX حالة مؤكدة فقط في ذلك الوقت.

كانت هناك دراسات استقصائية كشفت مع ذلك عن نسبة متزايدة من الأشخاص القلقين من الإصابة بالوباء. ومن ثم ، فقد دأبت كندا على تصعيد إغلاق الحدود أمام الأجانب خارج الولايات المتحدة حتى 31 أغسطس 2020. ومع ذلك ، يأتي هذا مع استثناءات ولكن على الرغم من خطاب مفتوح من شركات الطيران الدولية. وحثوا الحكومة الكندية على تخفيف قيودها على المسافرين الأوروبيين.

ولكن هناك مراجعة شهرية منتظمة لقيود السفر تقوم بها كندا. لا يزال من المعروف ما هو التغيير في القيود التي سيتم تطبيقها على من ، في المراجعة التالية.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

سحب الدخول السريع في كندا لا. 160 يرحب بـ 600 مرشح

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!