عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يوليو 09 2021

يدعو سحب Canada Express Entry 4,500 مرشح للهجرة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

يدعو سحب Canada Express Entry 4,500 مرشح للهجرة

حول قرعة الدخول السريع
· ال تسجيل الدخول السريع تم إجراء السحب في 8 يوليو 2021. · تم إصدار ITAs لـ 4,500 مرشح Express Entry للتقدم بطلب للحصول على كندا العلاقات العامة. · كان المرشحون المدعوون هم المؤهلون لتيار الهجرة الخاص بلجنة الانتخابات المركزية. · الحد الأدنى من الدرجات كان 369. · تم تنفيذ قاعدة الشوط الفاصل كجزء من المتطلبات الإدارية. · تم تطبيق القاعدة على المرشحين الحاصلين على أدنى درجة في CRS، والذين أرسلوا ملفاتهم الشخصية قبل 10 يونيو 2021، الساعة 22:46:37 بالتوقيت العالمي المنسق. سمح لهم فقط بالمشاركة في القرعة.
ركز على مرشحي CEC في سحوبات Express Entry
· منذ أن بدأت جائحة كوفيد-19، حرصت كندا على دعوة مرشحي لجنة الانتخابات المركزية. وذلك لأن هؤلاء المرشحين يقيمون بالفعل في كندا وبالتالي فهم متاحون بسهولة لأنهم لا يتأثرون بقيود السفر بسبب الوباء. · حتى مرشحي الحزب الوطني التقدمي متاحون إلى حد كبير محلياً في كندا. كما تم منح الأولوية لمرشحي الهجرة الكندية في الخارج الذين أظهروا قدرتهم وعزمهم على دعم متطلبات سوق العمل الإقليمية في السحوبات الأخيرة.
حول الدخول السريع
· يدير نظام Express Entry طلبات الحصول على تأشيرات لمرشحي الهجرة للبرامج الفيدرالية عالية المهارات مثل CEC وFSTP وFSWP. · يتم تصنيف المرشحين المؤهلين الذين لديهم ملفات تعريف في Express Entry بواسطة CRS. يتم تعيين الدرجات من قبل CRS بناءً على عوامل مثل التعليم وخبرة العمل الماهرة والمهارات في اللغات الرسمية والعمر. · في جولات الدعوة العادية، يتم إصدار ITAs كندا العلاقات العامة للمرشحين المؤهلين الذين يحصلون على أعلى الدرجات CRS. · إذا تمت الموافقة على الطلبات المقدمة من المرشحين من قبل IRCC، فيمكنهم أن يصبحوا مقيمين دائمين من خلال وصولهم إلى كندا.
اتصل بنا!
إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة الأولى في العالم في مجال الهجرة والتأشيرات. إذا وجدت هذه المدونة جذابة، فقد يعجبك أيضًا... تدعو أحدث سحوبات BC PNP 387 مرشحًا للهجرة ملحوظة: PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم CRS - نظام الترتيب الشامل ITA - دعوة للتقديم IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية CEC - فئة الخبرة الكندية

الوسوم (تاج):

قرعة الدخول السريع إلى كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!