Canada Express Entry - 3,232 مرشحًا من CEC مناسبين للعلاقات العامة

تصدر كندا 3,232 دعوة في آخر سحب خاص بـ CEC

للمرة الثانية في تاريخ الهجرة إلى كندا ، منذ عام 2015 ، تم إجراء سحب Express Entry لفئة ذوي الخبرة الكندية (CEC). تم إجراء السحب في 23 مارس 2020. ودعا أولئك الذين لديهم خبرة عمل لا تقل عن عام في كندا في 3 سنوات قبل التقديم. يجب أن يتمتع المرشح بخبرة في الوظائف الماهرة من كندا للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة. مجالات العمل هذه هي:

  • الوظائف الفنية والحِرَف الماهرة (نوع المهارة ب)
  • الوظائف المهنية (نوع المهارة أ)
  • الوظائف الإدارية (مستوى المهارة 0)

يمكن أن تكون خبرة عمل المرشح في واحد أو أكثر من هذه المجالات.

تم إرسال دعوات التقديم (ITA) إلى 3,232 مرشحًا. يمكنهم الآن التقدم للحصول على الإقامة الدائمة في كندا. السحب عبارة عن تمرين يهدف إلى اختيار المتقدمين المهرة من بين مجموعة من العمال الموهوبين. يساعدهم ويساعدهم عائلاتهم على الاستقرار في كندا.

تم تحديد الحد الأدنى من درجات التصنيف الشامل (CRS) اللازمة للتأهل للدعوات عند 467 هذه المرة. CRS وثيق الصلة بالنظام القائم على النقاط الذي تتبعه كندا. يحتاج المهاجرون إلى الحصول على درجة محددة تستند إلى عوامل مثل:

  • سن
  • الموؤهلات العلميه
  • خبرة في العمل
  • مهارة في اللغة الإنجليزية والفرنسية

كانت النتيجة الفاصلة في السحب الأخير أقل بثلاث نقاط من أدنى درجة قاطعة لعام 3 حتى الآن. هذا يفكر في سحب برنامج Express Entry لجميع البرامج. كانت تلك النتيجة الفاصلة 2020.

CEC هي واحدة من بين 3 برامج الهجرة الفيدرالية عالية المهارة. والاثنان الآخران هما فئة المهرة الفيدرالية وفئة العمال المهرة الفيدرالية. مع CEC ، تعترف الدولة بأفضل العمال المهرة الذين يساهمون بالفعل في الاقتصاد الكندي. السحب هو فرصة لهم لكسب الإقامة الدائمة المرغوبة.

استندت قاعدة كسر التعادل المطبقة على هذا السحب إلى حالة الملف الشخصي في 25 نوفمبر 2019 ، الساعة 14:00:35 بالتوقيت العالمي المنسق. بموجب هذه القاعدة ، إذا حصل أكثر من مرشح على أقل درجة ، فإن الفاصل يعتمد على تاريخ ووقت إرسال ملفات تعريف الدخول السريع. في السحب الأخير ، كان يعني أن مرشحي CEC الحاصلين على الدرجات التالية يجب أن يكونوا قد حصلوا على ITA:

  • المرشحون الذين سجلوا أعلى من 467
  • المرشحون الذين سجلوا 467 نقطة وقدموا ملفات شخصية إلى تجمع Express Entry قبل 25 نوفمبر 2019

كندا لديها أهداف قبول عالية لجميع برامج الهجرة الفيدرالية ذات المهارات العالية في 2020-2021. من المتوقع بالتالي أن تحصل دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC) على المزيد من السحوبات. ستكون هذه أكبر وستحدث في الأسابيع والأشهر القادمة بشكل متكرر.

إذا كان لدى مرشحي Express Entry ترشيح إقليمي ، فسيحصلون على 600 نقطة إضافية من CRS. سيضمن ذلك حصولهم بشكل فعال على ITA للإقامة الدائمة في كندا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

قرارات COVID-19 تؤدي إلى توجيهات سياسة كندا الجديدة

عن المؤلف عرض جميع المشاركات

المحور الصادي دبي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

5 + 19 =