عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 07 2020

Canada Calling - سافر من الإمارات العربية المتحدة للأكاديميين الكبار

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

هل أنت طالب من دولة الإمارات العربية المتحدة تتطلع إلى تطوير دراستك؟ إذن عليك أن تستكشف خيارات الدراسة في كندا. تتمتع كندا بسمعة طيبة باعتبارها جامعات عالمية ودورات لبناء الحياة المهنية.

هل تحتاج إلى مهارات العصر الجديد والمعرفة المحدثة؟ هل تريد مجموعة واسعة من الخيارات في الدورات المهنية والجداول؟

تجري المعاهد الكندية برامج تعليمية مهنية. إنهم يساعدونك في الدخول إلى سوق العمل بثقة. ستنشئ وظائف في مجالات مطلوبة ستحقق لك أرباحًا عالية.

تأشيرة الطالب الكندية هي تذكرة للطلاب الدوليين مثلك من أجل مستقبل مشرق. يمكنك السفر إلى كندا والانضمام إلى المعاهد المرموقة بتصريح دراسة. تقدم الجامعات الكندية دورات في تيارات شائعة جدًا. تعلم هذه الدورات وتمكين نفسك بمهارات لا مثيل لها. إنها قفزة هائلة من مجرد الالتحاق بدورة تخرج.

أفضل شيء تفعله هو تحديد أفضل مسارات الدراسة. فيما يلي بعض التدفقات المطلوبة بشدة.

تيار هندسة البرمجيات

هناك اتجاه استثماري متزايد لصالح قطاع التكنولوجيا في كندا. يجب على مهندسي البرمجيات بناء وصيانة أنظمة البرمجيات. يشترك COPS (نظام الإسقاط المهني الكندي) في ملاحظة مهمة. يقولون أنه كان هناك ارتفاع بنسبة 50٪ في عدد الموظفين في السنوات الخمس الماضية. متوسط ​​الراتب في مسار هندسة البرمجيات هو 5،90,001 دولار.

مسار إدارة الأعمال

الحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال (BBA) من جامعة كندية. بعد ذلك ستكون مؤهلاً للعمل في مناصب مختلفة في مجموعة من الشركات. ويشمل ذلك العمل في كشوف المرتبات وأبحاث السوق والإدارات القانونية للشركات. من المهن الشعبية هي المحاسبة. هناك الكثير من الفرص للخريجين حتى عام 2024 في إدارة الأعمال وفقًا لـ COPS. متوسط ​​الراتب في مسار إدارة الأعمال هو 85,508 دولارًا.

تيار التمويل

يمكنك أن تبدأ بدورة تدريبية تأسيسية لمدة عامين. بناءً على ذلك ، يمكنك إدارة وتحليل الجوانب المالية لأي مؤسسة. سيشمل ذلك البنوك والشركات والمزيد.

بمجرد الانتهاء من التخرج ، يمكنك العمل في مجموعة متنوعة من الأدوار المالية. قد يكون هؤلاء محلل أبحاث السوق ، ومحلل الأمان ، ووسيط الرهن العقاري ، ومدير البنك ، ومدير المحفظة. متوسط ​​الراتب في تيار التمويل هو $ 103,376،XNUMX.

تيار التمريض

في كندا ، الممرضات هم من المهنيين الذين يحتاجون إلى درجة البكالوريوس في التمريض. التدريب يضيف إليه. طريقة بديلة هي الحصول على درجة الماجستير في التمريض. هناك توقع باستقرار سوق العمل للممرضات في كندا. هذا هو أكثر من ذلك لأن كندا لديها عدد كبير من السكان المسنين. متوسط ​​الراتب في تيار التمريض هو $ 84,510،XNUMX.

تيار الهندسة المدنية

هناك تحول محتمل إلى مشاريع هندسية ثقيلة واسعة النطاق. قد يكون هذا في قطاع البناء السكني في كندا. هذا يدل على احتمالية الحاجة لمهندسين مدنيين. سيعمل مهندس مدني على العديد من مراحل تصميم وبناء البنية التحتية والبناء. متوسط ​​الراتب في مسار الهندسة المدنية هو 80,080،XNUMX دولارًا.

تيار الصيدلة

في كندا ، حتى درجة البكالوريوس في علم الأدوية يمكن أن تساعدك في تحقيق أرباح جيدة. بعد التخرج ، يجب عليك إكمال اختبار مع مجلس امتحانات الصيدلة في كندا. ثم ستحتاج أيضًا إلى إكمال تدريب مهني. يتبع تسجيلك في كلية المقاطعة الخاصة بك. النبأ السار هو أن هناك نقصًا متوقعًا في الصيادلة حتى عام 2024. وهذا يمثل فرصة عظيمة لك كطالب.

متوسط ​​الراتب في تيار علم الأدوية هو 102,398،XNUMX دولارًا.

وبالتالي فإن الآفاق كبيرة للطلاب مثلك من الإمارات العربية المتحدة في كندا. يمكنك حتى التقدم بطلب للحصول على وضع الإقامة الدائمة! لكي تكون مؤهلاً للحصول على نقاط العلاقات العامة (الحد الأدنى 15) ، يجب عليك متابعة دورة دراسية مدتها عام واحد على الأقل.

يجب تطبيق تصريح الدراسة قبل 4 إلى 6 أشهر على الأقل من بدء برنامج الشهادة الجامعية الكندية. يستغرق الأمر حوالي 35 يومًا قبل أن يتم تأكيد تأشيرتك.

إذا كنت تتطلع إلى زيارة أو عمل أو استثمار أو ادرس في كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

الدعوات الصادرة عن PNPs في كندا في يناير 2020

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!