عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يناير 28 2022

يساهم برنامج بريتش كولومبيا PNP في خلق عدد كبير من الوظائف في عام 2021

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أبرزت مراجعة استطلاعات القوى العاملة لعام 2021 الكثير من الملاحظات الإيجابية حول أداء كولومبيا البريطانية في خلق فرص العمل والأداء العام لسوق العمل. كما أنه يضع في الاعتبار دور كولومبيا البريطانية PNP في ضمان وجود تدفق للعمال الأجانب المهرة الذين يمكنهم المساهمة في تنمية المقاطعة. في هذه العملية ، يجدون أيضًا أفضل الفرص لتطوير حياتهم المهنية.

حتى في عام مليء بالتحديات مثل عام 2021 ، خلقت المقاطعة أكثر من 100,000 وظيفة. مقارنة بأرقام عام 2020 ، يمثل هذا زيادة بنسبة 3.9٪ في الوظائف. في عام 2020 ، خلقت كولومبيا البريطانية 84,000 وظيفة بدوام كامل. سارت الأمور على ما يرام بالنسبة للمحافظة كما يمكن أن يتضح من حقيقة أنه في ديسمبر 2021 وحده تم توفير 25,000 فرصة عمل.

كولومبيا البريطانية لديها واحدة من أدنى معدلات البطالة (5.3 ٪) في كندا. وهكذا ، أثبتت المقاطعة أنها رائدة في عملية التعافي من جائحة COVID-19.

يظهر نجاح كولومبيا البريطانية PNP أن المقاطعة لم تخلق فقط المزيد من فرص العمل بشكل ملحوظ ولكن لديها أيضًا عددًا أكبر من السكان الذين قرروا الاستقرار في المقاطعة. في الأرباع الثلاثة الأولى فقط من عام 3 ، اختار أكثر من 2021 مهاجر كولومبيا البريطانية لتكون وجهتهم المفضلة للهجرة.

كما ارتفع معدل الاستثمار في المحافظة بشكل ملحوظ مع إضافة 114,000 ألف وظيفة في القطاع الخاص إلى سوق العمل في عام 2021.

في كولومبيا البريطانية ، تم الإعلان عن منحة إغلاق COVID-19 Closure Relief Grant لمساعدة الشركات على البقاء واقفين على قدميها والموظفين على قيد الحياة في الأوقات الصعبة. ستكون طلبات الحصول على برنامج المنح متاحة الآن عبر الإنترنت. يمكن للشركات المؤهلة التقدم بطلب للحصول على المنحة.

باستثمار يزيد عن نصف مليون دولار منذ أوائل عام 2020 ، تبذل حكومة كولومبيا البريطانية قصارى جهدها لتقديم الدعم للشركات ومساعدة موظفيها في التغلب على تحديات الوباء.

تعرف على أهليتك ل الهجرة كندا. استخدم ال حاسبة النقاط الكندية.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

برنامج معجل جديد في إطار Alberta PNP للمهاجرين المهرة في مجال التكنولوجيا

الوسوم (تاج):

كولومبيا البريطانية PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

لا يلزم LMIA للحصول على تصريح عمل الابتكار الكندي الجديد. تحقق من أهليتك!

نشر على أبريل 20 2024

لا يلزم LMIA للحصول على تصريح عمل الابتكار الكندي الجديد. تحقق من أهليتك!