عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في نوفمبر 23 2020

سيكون هناك أوقات أفضل أمام الهجرة الزوجية إلى كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

بدأت IRCC في معالجة طلبات الهجرة الزوجية بعد تباطؤ في بداية جائحة COVID-19. حددت كندا هدفًا لحوالي 80,000 مهاجر سنويًا في خطة مستويات الهجرة إلى كندا للفترة 2021-2023 تحت فئة الأزواج والشركاء والأطفال.

معظم المهاجرين الذين تم الترحيب بهم ضمن هذه الفئة هم شركاء في القانون العام وزوجات وأزواج من مواطنين كنديين أو كندا العلاقات العامة أصحاب الذين يرعونهم.

في سبتمبر 2020 ، أعلنت كندا أنها ستحاول رفع عدد طلبات الهجرة الزوجية التي تمت معالجتها إلى 6,000 في الشهر بين سبتمبر وديسمبر 2020.

وفقًا لبيانات IRCC ، وصل عدد الطلبات التي تم الانتهاء منها في سبتمبر 2020 إلى ما يزيد قليلاً عن 4,000 ، وهو ضعف العدد في يوليو 2020. كان هناك تحسن كبير في عدد الطلبات من الخارج والداخل.

كان معظم النمو في عدد الطلبات التي تمت معالجتها في فئة الطلبات الخارجية. وصل عدد الطلبات إلى 2,000 في سبتمبر 2020. وكان 800 طلبًا فقط في يوليو 2020.

اقترب عدد الطلبات الداخلية من 2,000 طلب في سبتمبر 2020 بينما كان عدد الطلبات 1,200 فقط في يوليو 2020.

كفالة الهجرة الزوجية - الأهلية
· يجب أن يكون الكفيل مواطنًا كنديًا أو يقيم في كندا · يجب أن يكون عمر الكفيل 18 عامًا على الأقل · يجب أن يثبت الكفيل أنه لا يتلقى مساعدة اجتماعية (إلا في حالة الإعاقة) ويمكنه تلبية الاحتياجات المالية الأساسية من شركائهم · في حالة وجود الكفيل حاليًا في الخارج، يجب عليه / عليها إثبات أنهم يخططون للعودة إلى كندا والعيش مع الشخص المكفول · يجب أن يكون المكفول متزوجًا بشكل قانوني من الكفيل ويجب أن يكون عمره 18 عامًا على الأقل · يجب أن يكون عمر الشريك بموجب القانون العام 18 عامًا على الأقل ويجب أن يكون قد عاش مع الكفيل لمدة 12 شهرًا على الأقل على التوالي. · يجب أن يكون عمر الشركاء الزوجيين 18 عامًا على الأقل ويجب أن يكونوا على علاقة مع الكفيل لمدة 12 شهرًا على الأقل على التوالي · يجب أن يقيم الشركاء الزوجيون خارج كندا، ولا يمكنهم العيش مع الكفيل في بلدهم أو الزواج من الكفيل بسبب وجود عقبات كبيرة (على سبيل المثال، زواج المثليين غير مسموح به)

تطلب IRCC من الراعي تقديم طلبين في وقت واحد. وهذه هي:

  • طلب رعاية
  • تطبيق العلاقات العامة
خطوات تقديم طلب الهجرة الزوجية
قم بتنزيل التطبيق من موقع IRCC
قم بتحويل رسوم الطلب (التي تشمل رسوم المعالجة ، وحق الإقامة الدائمة ، والقياسات الحيوية) على الموقع الإلكتروني
أرسل الطلب النهائي بالبريد إلى IRCC

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تتخذ كندا قرارات عادلة لمستويات جديدة في الهجرة

ملحوظة:

PR - مقيم دائم / إقامة دائمة

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

سحب BCPNP

نشر على أبريل 17 2024

أصدرت قرعة BCPNP 84 دعوة لهجرة المهارات في الأسبوع الثالث من أبريل 3