عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 13 2020

تأشيرات المواهب والمهارات الأسترالية – هل تستغل الفرصة؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

يجد رجال الأعمال في جميع أنحاء العالم أن أستراليا وجهة جيدة للعمليات التجارية. لقد أبدوا اهتمامًا كبيرًا بأستراليا للاستثمار التجاري مؤخرًا. إنه دليل على سهولة الأعمال التجارية في أستراليا. تجذب الخيارات الملائمة للمستثمرين في التأشيرات الأسترالية رجال الأعمال الحكماء. وهم الآن يقومون بتوسيع أنشطتهم إلى أستراليا أكثر من ذي قبل.

على سبيل المثال ، يجدون تأشيرة Business Talent Visa (الفئة الفرعية 132) فرصة جيدة. باستخدام هذه التأشيرة ، يمكن لرجل الأعمال تشغيل مشروع تجاري قائم أو جديد في أستراليا. توفر التأشيرة فرصة للعمل والدراسة في أستراليا. يسمح للشخص بالتسجيل في نظام الرعاية الصحية العامة في أستراليا. هناك أيضًا إمكانية رعاية الأقارب وإحضارهم إلى أستراليا. ما هو الأفضل ، إذا كان مؤهلاً ، يمكن للمرء التقدم بطلب للحصول على الجنسية الأسترالية أيضًا!

إنها تأشيرة دائمة تسمح لمقدم الطلب بالبقاء في أستراليا لفترة غير محددة. ومع ذلك، يتطلب الأمر توصية من وكالة حكومية أو ولاية أسترالية لتقديم طلب للحصول على التأشيرة. معيار آخر هو أن مقدم الطلب يجب أن يكون لديه إجمالي صافي الأصول بقيمة 1.5 مليون دولار أسترالي أو أكثر. يجب أن يُظهر العمل أيضًا إجمالي مبيعات سنوية لا تقل عن 3 ملايين دولار أسترالي.

تحرص أستراليا على تشجيع رجال الأعمال المهاجرين على الاستثمار في أستراليا. مثل تأشيرة المواهب التجارية ، فإن تأشيرة نقص المهارات المؤقتة (Subclass 482) تخدم المستثمرين بشكل صحيح. يتيح لهم حل مشكلة نقص العمالة في أعمالهم الأسترالية.

بموجب هذه التأشيرة ، يمكن لأصحاب العمل رعاية الموظفين للعمل في أستراليا. يمكن للموظف العمل لمدة أقصاها سنتان في أستراليا لكفيله. يجوز للموظف بدلاً من ذلك العمل لمدة أقصاها 2 سنوات في أستراليا. ينطبق هذا إذا كان التزام التجارة الدولية (ITO) ساري المفعول. أفضل جزء من هذه التأشيرة؟ يمكن لحامل التأشيرة التقدم للحصول على إقامة دائمة في أستراليا إذا ثبت أنه مؤهل!

يجب أن يحفز هذا المستثمرين المحتملين في الإمارات العربية المتحدة لبدء عمل تجاري في أستراليا. أصبح المزيد من البلدان على دراية بهذه الفرص. ستزيد أستراليا من فرص الاستثمار الأجنبي أيضًا. هذا يعني الكثير للمستثمر الحصيف في الإمارات بالتأكيد!

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى استراليا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تغييرات الهجرة الأسترالية في عام 2020 - منظور دبي

الوسوم (تاج):

أخبار الهجرة إلى أستراليا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 24 2024

#294 قرعة Express Entry تدعو 2095 مرشحًا