عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 08 2020

أستراليا تبدأ مركز الوظائف للباحثين عن عمل وأصحاب العمل

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تساعد أستراليا الراغبين في العمل في أستراليا والموظفين الذين يعرضون الوظائف من خلال موقع ويب جديد. أطلقت الحكومة الأسترالية مركز وظائف جديدًا لمساعدة الأشخاص في سوق العمل سريع التغير. تهدف الخدمة الجديدة المستندة إلى موقع الويب إلى دعم الشركات والأستراليين الذين يبحثون عن عمل. يوفر مركز الوظائف معلومات عن أحدث فرص العمل وتحديثات سوق العمل والوظائف المطلوبة.

كان الاتجاه العام في مشهد الوظائف الأسترالي بعد بدء أزمة COVID-19 يمثل تحديًا. عملت الشركات في الغالب على تقليل القوى العاملة لديها. حتى ذلك الحين ، ظلت مناطق قليلة من الاقتصاد تسجل طلبًا متزايدًا على العمال.

وهذا يشمل الوظائف في:

  • النقل والخدمات اللوجستية
  • الرعاية الصحية
  • بعض مجالات البيع بالتجزئة
  • الزراعة والقطاعات الحكومية
  • تصنيع
  • خدمات التعدين والتعدين

سيكون تقديم مركز الوظائف نعمة لأولئك الذين هم على استعداد للعيش والعمل في أستراليا. يقدم هذا الموقع حلاً لمعالجة المشكلات التي يعاني منها مشهد التوظيف. إليك كيفية عمل الخدمة الجديدة للباحثين عن عمل وأصحاب العمل.

فوائد للباحثين عن عمل

سيكون مركز الوظائف جسراً يربط الباحثين عن عمل بمجموعة واسعة من فرص العمل. ستكشف الخدمة عن من يحاول توظيف المزيد من العمال. ستقود الروابط إلى الوظائف الشاغرة المعلن عنها المتقدمين إلى الوظائف الصحيحة وفقًا لمهاراتهم وكفاءتهم.

يوفر مركز الوظائف أحدث قائمة وأكثرها صلة ببعض الشركات والمؤسسات التي توظف حاليًا. من خلال الموقع يمكن للباحثين عن عمل التواصل معهم. سيحصلون أيضًا على أحدث المعلومات حول الوظائف حسب الموقع.

فوائد للشركات

تبحث الشركات في أستراليا عن مرشحين مناسبين وماهرة للعمل لديهم. يمكنهم إرسال بريد إلكتروني إلى مركز اتصال القوى العاملة للمساعدة في تعيين الموظفين. قد تشمل هذه المساعدة:

  • ربط صاحب العمل بممثل الدائرة لحلول التوظيف المصممة. سيشمل هذا مجموعة من الخيارات. مثال على ذلك هو ربط صاحب العمل بالعاملين الذين تم تسريحهم مؤخرًا وإيجاد حلول لحل الفجوات في المهارات.
  • إرشادات حول النشر الفعال لوظيفة شاغرة على لوحة الوظائف النشطة للوظيفة. تديرها الحكومة وهي واحدة من لوحات الوظائف الرئيسية التي يستخدمها الباحثون عن عمل.
  • المساعدة في الاتصال بمقدم خدمات التوظيف في منطقة معينة. يمكن لأصحاب العمل العثور على الباحثين عن عمل الذين يسجلون لدى هؤلاء المزودين الذين تمولهم الحكومة. يحصل الباحثون عن عمل على المساعدة للعثور على عمل منهم.
  • ساعد في إضافة الوظائف الشاغرة المعلن عنها إلى مركز الوظائف.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى أستراليا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

كيف تهتم الحكومة الأسترالية بالأطفال الذين يدرسون

الوسوم (تاج):

وظائف في الخارج

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 24 2024

#294 قرعة Express Entry تدعو 2095 مرشحًا