عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 19 2017

فرص الهجرة الاسترالية للممرضات

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يناير 02 2024

 استمر في كل خطوة من هنا ستقربك من أحلامك. أنت الذي أحسنت الحياة، لقد أعطيت الناس دواخل صحية. أخيرًا، لقد أعطيت الأمل وساعدت الآخرين كل يوم من خلال تفانيك وتضحياتك، ومن المؤكد أن الممرضات يستحقن مكانًا أفضل مثل أستراليا لتحقيق كل تطلعاتهن. بناءً على احتياجاتك ومهاراتك، كل ما يمكنك فعله هو تسجيل نفسك للحصول على الأهلية. 

 

الممرضون الذين يتمتعون بمهارات استثنائية وكفاءات أساسية كانوا على متطلبات عالية دائمًا في أستراليا. في واقع الأمر، التمريض مهنة كريمة ونبيلة. يساعدك على إنقاذ الأرواح وجلب البهجة. مهنة التمريض هي تيار مقبول وجدير بالاهتمام. تعمل التقنيات الأحدث على إضفاء البهجة على المسار الطبي كل يوم وبالتالي توفير وظائف صحية لكل من النساء والرجال. هذا المجال لديه الكثير ليقدمه. والآن تطورت الأمور وتغيرت إلى منظور أفضل وأكثر إشراقا. تفتح أستراليا الأبواب حيث يمكنك التمتع بالأمن الوظيفي بأجور جيدة، وفرصة للتعلم في كل خطوة.

 

إن أبرز الخطوات بالنسبة لك كممرض للهجرة كمهاجر ماهر إلى أستراليا هي أن تجد نفسك مؤهلاً للحصول على درجة البكالوريوس ثم التسجيل في مجلس التمريض والقبالة الأسترالي (NMBA) وبعد ذلك سيتم تقييم مهاراتك بواسطة مجلس التمريض والقبالة الأسترالي (ANMAC) علاوة على ذلك، ونتيجة لذلك، يتعين عليك تلبية معايير الاعتماد. بعد قيامك بالتسجيل، ستخضع لتقييم المهارات السريرية، وبعد أن تكون كل هذه الإجراءات واضحة، سيتم إرسال خطاب عرض إليك من قبل صاحب العمل المسجل الذي سيعتبر ترشيحك بمثابة عمل قائم على العقد. ستكون الخطوة التالية هي جمع المستندات التالية للحصول على التأشيرة ذات الصلة. المتطلبات البارزة:

 

  • جواز سفر ساري المفعول
  • عدد 2 صورة شخصية حديثة
  • درجة البكالوريوس بارزة والتي يجب أن تكون معادلة لتعليم الممرضة الأسترالية
  • يجب أن تكون درجة اختبار إتقان اللغة الإنجليزية بحد أدنى 7.0 نطاق لجميع المكونات الأربعة.
  • البديل الآخر هو اختبار اللغة الإنجليزية المهنية الذي تحتاجه للتأهل في جلسة واحدة.
  • شهادة الميلاد
  • إذا كنت متزوجاً شهادة زواج
  • النصوص التعليمية الخاصة بك
  • تسجيلك كممرضة
  • 3 مراجع شخصية ومهنية
  • خبرة عمل بحد أقصى 3 سنوات في المجال ذي الصلة
  • يجب توثيق جميع النصوص والمستندات وتقديمها كنسخ طبق الأصل
     

أفضل بديل لك للوصول إلى أستراليا هو التسجيل في ملف برنامج التقييم القائم على الكفاءة (CBAP). ستعمل الدورة التدريبية في إطار هذا البرنامج على تحسين الدرجة الحالية التي تمتلكها وستضيف وزنًا إلى ملفك الشخصي الحالي. متوسط ​​مدة الدورة هو 12 أسبوعًا ، عادةً ، بعد 2-4 أسابيع سيتم منحك تأشيرة عمل. نتيجة لذلك ، سوف تكسب التسجيل المشروط للتمريض. بعد ذلك يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة عمل لمدة 4 سنوات ، حيث يمكنك أيضًا رعاية أسرتك. بعد اجتياز هذه الخطوات الأولية ، فأنت مؤهل للتقدم بطلب للحصول على الفئات الفرعية التالية للتأشيرة الأسترالية حيث يكون الحد العمري للجميع أقل من 50 عامًا.
 

  • نظام ترشيح صاحب العمل (SUBCLASS 186) سيساعدك هذا في الحصول على رعايتك كمهاجر ماهر في الخارج. سوف تحتاج 3 سنوات خبرة سابقة في العمل
     
  • مخطط الهجرة المكفول الإقليمي (SUBCLASS 189) سيقوم صاحب العمل المسجل من أي مقاطعة في أستراليا بترشيحك لهذه الفئة.
     
  • التأشيرة المستقلة الماهرة (SUBCLASS 189) هذه الفئة لن يكون لها راعي ؛ سيتعين عليك تقديم تعبير عن الاهتمام وبعد ذلك ستتلقى خطاب دعوة من قسم الهجرة وحماية الحدود (DIBP). الأهلية لهذه الفئة هي التقييم القائم على النقاط ، إتقان اللغة ، خبرة العمل لمدة 3 سنوات ، سيكون عمرك من العوامل الرئيسية.
     
  • تأشيرة عطلة العمل (SUBCLASS 417) سيمكنك هذا من البقاء في أستراليا لمدة 12 شهرًا. يجب أن يكون عمرك أقل من 31 لهذه الفئة. يمكنك العمل مع صاحب العمل لمدة لا تقل عن 3 أشهر.
     
  • تأشيرة مطابقة المهارة تمكنك هذه الفئة الفرعية من سد النقص في المهارات في أستراليا بشرط أن تكون لديك مهارات استثنائية ومهارات القدرة اللغوية ومعايير العمر.
     

بالنسبة للممرضة، تعد المعرفة النظرية والعملية أمرًا ملحًا ومطلوبًا. وإذا كان تصميمك هو الوصول إلى أستراليا، فحتى برنامج الجسر سيفي بالغرض مثل IRON وCBAP. من المؤكد أنك ستحتاج إلى المساعدة لمواصلة المضي قدمًا، كل ما تحتاجه هو مستشار هجرة يتمتع بالخبرة اللازمة لتقديم المشورة ووضع تطلعاتك بشكل جيد.

اتصل بنا المحور الصادي دبي لكل احتياجات الهجرة. وسترى كيف ستتطور الأمور بشكل استثنائي. سوف تهاجر إلى أستراليا مع عائلتك ولنحتفل معًا بهذا الإنجاز.

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!

نشر على أبريل 19 2024

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!