عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يوليو 09 2019

أستراليا تتخلص من خططها لإجراء اختبارات جنسية أكثر صرامة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

الحكومة الاسترالية. قررت عدم المضي قدمًا في اقتراح إجراء اختبارات جنسية أكثر صرامة. الحكومة. كان قد اقترح في وقت سابق اختبارات أكثر صرامة من أجل تعزيز القيم الأسترالية لكنه لن يمر بها الآن. وقد أشاد العديد من قادة المجتمع بهذه الخطوة. 

الحكومة. أعلن عن تغييرات في اختبار المواطنة في وقت سابق من عام 2019. جاء هذا الإعلان مع تغييرات في قواعد التأشيرات وخفض في دخول الهجرة. ومع ذلك ، أفادت وسائل الإعلام الأسترالية الآن أنه تم إلغاء التغييرات التي تم إجراؤها على اختبار المواطنة. 

كان من بين التغييرات المقترحة أن يثبت المهاجرون مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. يُطلب من المتقدمين للحصول على الجنسية تسجيل 6 Band في IELTS للتأهل للحصول على الجنسية الأسترالية. 

بعد كارثة في مجلس الشيوخ ، الحكومة. خفضت الآن متطلبات اللغة الإنجليزية إلى النطاق 5 (المستوى المتوسط). 

كان من بين التغييرات المقترحة حظر لمدة عامين على المرشحين الذين فشلوا في اختبار الجنسية ثلاث مرات. تضمنت التغييرات الأخرى الظهور في اختبار اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى الإجابة على الأسئلة المتعلقة بالقيم الأسترالية. 

ومع ذلك ، فقد أعلن الآن أن مشاريع سياحية. لن تنفذ التغييرات المقترحة ، وفقًا لما ورد في Courier Mail. 

وزير الهجرة ديفيد كولمان ، قال إن المقترحات مخصصة لمقدمي طلبات الجنسية في المستقبل. ومع ذلك ، فإن مشاريع سياحية. سيواصل الإشراف على متطلبات الجنسية الحالية وبرنامج المواطنة ككل. قال أيضا أن مشاريع سياحية. تعتزم توفير أفضل احتمالات النجاح للمرشحين المستقبليين الذين يرغبون في الالتزام بأن يصبحوا مواطنين أستراليين. 

• اتحاد المجتمعات العرقية مجلس أستراليا أشاد بقرار الحكومة الفيدرالية بعدم المضي قدمًا في التغييرات. مريم العذراء باتيتسوس، رئيس FECCA، قال إن معظم المهاجرين يتقنون اللغة الإنجليزية بالفعل. وأضافت أنه بمجرد وصولهم إلى أستراليا ، تطورت مهاراتهم بشكل أكبر. 

وزيرة الظل كريستينا كينيللي، هنأ أستراليا لكونها "متعددة الثقافات" و " ل الوقوف في وجه الحكومة ". مجتمعات متعددة الثقافات في جميع أنحاء أستراليا كان عارض اقتراح الحكومة بإجراء تغييرات على متطلبات اللغة الإنجليزية.  

Ms كينيللي وأضاف أن التغييرات المقترحة على اختبارات الجنسية كانت تمييزية. 

تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات التأشيرات والمنتجات للمهاجرين الطموحين في الخارج بما في ذلك برنامج هجرة الكفاءات إلى أستراليا عبر RMAتأشيرة أستراليا الإقليمية الماهرةتأشيرة أستراليا المؤقتة للعمل الماهرتأشيرة زائر أسترالياو تأشيرة الخريجين المؤقتة لأستراليا فئة فرعية 485. نحن نعمل مع وكلاء الهجرة المسجلين في أستراليا. 

إذا كنت تتطلع إلى زيارة أو الدراسة أو العمل أو الاستثمار أو الهجرة الى استراليا، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الأول في العالم للهجرة والتأشيرات. 

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... 

تعرف على التغييرات التي تم إجراؤها على قواعد الهجرة الخاصة بـ ACT في أستراليا 

الوسوم (تاج):

الهجرة الى استراليا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 24 2024

#294 قرعة Express Entry تدعو 2095 مرشحًا