عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 18 2020

وسط أزمة COVID-19 ، تدعو PEI إلى إبداء الاهتمام من المرشحين

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تقوم المقاطعات الكندية بعمل رائع في تشجيع المرشحين المهاجرين على التقدم للحصول على فرص للاستقرار في كندا. ترحب الهجرة الكندية وقنواتها المختلفة بالمهاجرين للمساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية لكندا. لقد تم الرد بالمثل من قبل المتقدمين من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في الانتقال إلى دولة رائعة مثل كندا.

جزيرة الأمير إدوارد (PEI) هي أصغر مقاطعة في كندا. تقع على الساحل الشرقي لأمريكا الشمالية. إذا كنت تبحث عن مقاطعة مثالية في كندا للدراسة والعمل والعيش وتربية الأسرة، فهذه واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك التواجد فيها.

تعتبر فرص العمل المجزية سمة رائعة لهذه المقاطعة. يوجد هنا أيضًا مجتمع أعمال معروف جيدًا لكونه داعمًا لرواد الأعمال. يأتي الطلاب من أكثر من 60 دولة إلى جزيرة الأمير إدوارد ويزدهرون في التعليم عالي الجودة الذي توفره المنطقة. تلبي برامج التعليم العالي في المقاطعة مطالب القوى العاملة الماهرة والمتعلمة. يتم إنشاء هذه المواهب من خلال برامج ودرجات خاصة بالصناعة تتعلق بمجالات متنوعة.

مع تزايد عدد السكان ، تحصل جزيرة الأمير إدوارد على أشخاص جدد يجلبون أفكارًا وإمكانيات جديدة. يساهمون في المشهد الاجتماعي والاقتصادي للمحافظة.

في خطوة أخيرة ، أرسلت هجرة جزيرة الأمير إدوارد إشارات مشجعة للغاية للمرشحين الطامحين. وقد حثتهم على تقديم التعبير عن المصالح (EOI) حتى مع أزمة COVID-19 التي يجب التعامل معها. في كلمة من مكتب PEI ، تم إخبار المرشحين أنه يمكنهم إنشاء EOI كلما استوفوا معايير البرنامج. كما أشار مكتب PEI إلى أنه قد يتم إجراء السحوبات بطريقة غير مجدولة في المستقبل القريب.

واجه برنامج الترشيح الإقليمي في جزيرة الأمير إدوارد (PNP) صعوبات في إجراء السحوبات مؤخرًا بسبب قيود COVID-19. كان من المقرر إجراء السحب الأخير في 19 مارس 2020 ، وتم تأجيله إلى أجل غير مسمى. إذن ، لم يتم إجراء قرعة 16 أبريل حتى الآن لدعوة المرشحين.

ترسل PEI PNP دعوات إلى تدفقات الهجرة في المقاطعة للمرشحين من Express Entry و Business Impact و Labour Impact. أطلقت PEI نظام EOI الخاص بها في بداية عام 2018. وواصلت إجراء السحوبات الشهرية منذ ذلك الحين.

حتى الآن في عام 2020 ، تم إرسال 276 دعوة عبر PEI PNP في تعادلين. وهي تشمل 2 دعوة من برنامج Express Entry و Labour Impact و 253 مرشحًا لـ Business Impact.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يدعو أحدث برنامج Canada Express Entry 3,782 مرشحًا للعلاقات العامة

الوسوم (تاج):

هجرة جزيرة الأمير إدوارد

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!

نشر على أبريل 19 2024

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!