عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 28 2022

قرعة ألبرتا PNP: تمت دعوة 250 مرشحًا للهجرة ، وعرضوا الترشيح

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث نوفمبر 22 2023

تفاصيل ألبرتا PNP تم إصدار القرعة التي أجريت في 14 أبريل 2022 مؤخرًا. كان هناك 250 الهجرة كندا المرشحون الذين تلقوا دعوات للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي. تم اختيارهم من خلال برنامج Express Entry التابع لبرنامج Alberta Advantage Immigration.

فيما يلي تفاصيل القرعة:

تاريخ السحب عدد خطابات NOI (إخطار الفائدة) الصادرة أدنى درجة CRS لمرشح حصل على NOI
14 نيسان 250 356

 

أتاح السحب الفرصة لمرشحي الهجرة المستحقين للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي يكسبهم ميزة في الحصول على تأشيرة إقامة علاقات عامة مع كندا عبر سحب الهجرة الفيدرالي. سيكون هؤلاء المرشحون متقدمين بما يتماشى مع 600 نقطة إضافية من CRS مخصصة لهم ، لتتم دعوتهم للتقدم إلى كندا PR.

التحديد عبر Alberta PNP في Express Entry Stream

المراجعة المنتظمة لمرشحي الهجرة الحاليين في الفيدرالية دخول كندا السريع يتم إجراء التجمع بواسطة AAIP. على أساس معلومات الملف الشخصي المتاحة في بوابة Canada Express Entry ، تجري AAIP سحوبات الهجرة لاختيار المرشحين من المجموعة. تتم دعوتهم بعد ذلك لتقديم طلب مكتمل إلى AAIP.

* اعرف أهليتك إلى الهجرة إلى كندا، من خلال Y-Axis Canada حاسبة نقاط الهجرة.

حول Canada Express Entry

Canada Express Entry هو نظام إدارة تطبيق قائم على النقاط تستخدمه الحكومة الفيدرالية لإدارة طلبات الهجرة. يتم تقديم هذه الطلبات لـ 3 برامج هجرة فدرالية ذات مهارات عالية وهي CEC و FSTP و FSWP.

تتم إضافة ملفات التعريف الخاصة بالمتقدمين لبرنامج Canada Express Entry إلى مجموعة المرشحين التي يمكن لكل من الحكومة الفيدرالية وحكومات المقاطعات الوصول إليها. يتم تصنيف كل ملف تعريف للمرشح بواسطة CRS مع تخصيص الدرجات. تعتبر عوامل مثل العمر والتعليم والخبرة العملية والمهارات في اللغة الرسمية في كندا هي التي تحدد النتائج.

عندما تختار حكومات المقاطعات مرشحي Express Entry وترشحهم من خلال سحوبات PNP ، فإنها تضيف تلقائيًا 600 نقطة إضافية إلى درجات CRS الأصلية الخاصة بها. بهذه الطريقة ، يحصل المرشحون على درجة أعلى من شأنها أن تزيد من فرصهم في الحصول على ITA بالقرب من الضمان في قرعة الهجرة الفيدرالية القادمة.

بالنسبة لترشيح المقاطعة ، يحتاج هؤلاء المرشحون إلى إنشاء ملف تعريف EOI مع PNP الإقليمي المعني. يتم منح ملفات تعريف EOI درجات على شبكة النقاط الفريدة للمقاطعة.

تمت دعوة مرشحي Express Entry الحاصلين على أعلى الدرجات من قبل IRCC للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة كندا PR عندما يشاركون في جولات دعوة منتظمة. يمكن للمدعوين التقدم بطلب رسمي للهجرة إلى كندا.

إذا كنت على استعداد ل تهاجر إلى كندا, التحدث إلى المحور ص، المستشار الرائد في مجال الهجرة والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

التكاليف المتكبدة للدراسة في كندا - دليل مفيد

الوسوم (تاج):

ألبرتا PNP

كندا اكسبريس

الهجرة الكندية

تأشيرة كندا PR

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!

نشر على أبريل 19 2024

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!