عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 24 2020

ألبرتا تجعل نتائج CRS أقل مع كل تعادل

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
 

أدى انخفاض درجات نظام التصنيف الشامل (CRS) إلى جعل الهجرة إلى كندا جذابة على المستوى الفيدرالي ومستوى المقاطعات. في حين أن هذا هو الوقت المناسب للطامحين المهرة لرسم طريقهم إلى كندا ، فإنه يساعد كندا أيضًا بشكل كبير. تؤدي الحاجة إلى العمال المهرة في مقاطعات مختلفة من كندا إلى استمرار العملية حتى أثناء أزمة COVID-19.

كانت مقاطعة ألبرتا الكندية لاعبًا رئيسيًا في مشهد الهجرة الإقليمية. في أبريل 2020 ، أجرت المقاطعة سحبتين لبرنامج المرشح الإقليمي (PNP) حيث كان الحد الأدنى من درجة CRS المطلوبة في نطاق 2 ثانية. لقد كانت هذه نقطة تحفيز رئيسية لأولئك الذين يرغبون في العمل في كندا والاستقرار هناك.

أجرى برنامج ترشيح المهاجرين في ألبرتا (AINP) سحوبات PNP مؤخرًا في 1 أبريل و 14 أبريل. في قرعة 1 أبريل ، تمت دعوة 120 مرشحًا لترشيح المقاطعة. كانت درجة CRS المطلوبة 381. في قرعة 14 أبريل ، تمت دعوة 200 مرشح Express Entry لتقديم ترشيح إقليمي من ألبرتا. في ذلك التعادل ، انخفضت درجة CRS المطلوبة إلى 353 نقطة.

كان يُطلب من المرشحين في قرعة 1 أبريل الحصول على ملفهم الشخصي في مجموعة Express Entry الفيدرالية. لم يكونوا بحاجة إلى عرض عمل ليكونوا مؤهلين لتلقي دعوة.

سيؤدي ترشيح المقاطعة إلى جلب المرشح 600 نقطة إضافية من CRS إلى النتيجة الحالية. سيحصلون بالتالي على دعوة مضمونة للتقدم (ITA) للحصول على الإقامة الدائمة في كندا. سيتم تطبيق ذلك في السحب الفيدرالي القادم للدخول السريع.

باستخدام Express Entry ، تدير كندا طلبات 3 برامج الهجرة الفيدرالية وهي:

  • برنامج العمال المهرة الفيدرالي
  • البرنامج الاتحادي للمهارات التجارية
  • فئة الخبرة الكندية

بعد تنفيذ تدابير الوقاية من COVID-19 في كندا في 18 مارس ، كانت سحوبات Express Entry تدعو فئات محددة من المرشحين. ينتمي هؤلاء المرشحون إلى فئة الخبرة الكندية وأولئك الذين حصلوا على ترشيح من المقاطعة من خلال ألبرتا PNP نظام.

يجب أن يتمتع المرشحون في Alberta Express Entry Stream بخبرة عملية في فئات وظيفية معينة. تتوافق هذه المهن مع أولويات التنويع والتنمية الاقتصادية في ألبرتا. تعطى الأولوية للمرشحين الذين لديهم:

  • درجة تم الحصول عليها من مؤسسة ما بعد الثانوية في كندا مع عرض عمل صالح ،
  • عرضت وظيفة و / أو خبرة عمل في ألبرتا ، أو
  • أحد الوالدين أو الأشقاء أو الأطفال المقيمين بالفعل في ألبرتا

حتى الآن في عام 2020 ، قدمت المقاطعة 1,207 دعوة ، ذهبت جميعها إلى مرشحي Express Entry. تتحسن الأمور حقًا هذه الأيام في هذا المشهد كما يتضح من انخفاض نقاط CRS التي شوهدت مع كل سحب جديد.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تدعو كولومبيا البريطانية 271 مرشحًا ماهرًا للعلاقات العامة

الوسوم (تاج):

ألبرتا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

سحب BCPNP

نشر على أبريل 17 2024

أصدرت قرعة BCPNP 84 دعوة لهجرة المهارات في الأسبوع الثالث من أبريل 3