عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 27 2021

تدعو ألبرتا 293 مرشحًا لبرنامج Express Entry في قرعة ألبرتا PNP

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

إليك تحديث من مقاطعة ألبرتا الكندية حول ألبرتا PNP تم إجراء السحب في 12 أكتوبر 2021. دعت AINP 293 مرشحًا لبرنامج Express Entry للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي.

حصل المرشحون المختارون على 300 نقطة على الأقل. إذا قبل هؤلاء المرشحون دعوة ألبرتا ، فسوف يتلقون ترشيحًا إقليميًا إلى جانب 600 درجة إضافية من نقاط CRS. سيؤدي ذلك إلى زيادة فرصتهم في تلقي دعوة لتقديم طلب للحصول عليها كندا العلاقات العامة في قرعة الهجرة الفيدرالية المقبلة.

حتى الآن ، في عام 2021 ، أدت سحوبات برنامج PNP في ألبرتا إلى دعوة 5,910 مرشحًا للهجرة. الحد الأقصى لإصدار دعوات الترشيح لألبرتا في عام 2021 هو 6,250.

حول تيار الدخول السريع في ألبرتا

يتم توصيل Express Entry Stream الخاص بـ Alberta PNP بنظام Express Entry الفيدرالي ، وبالتالي فهو PNP محسن. تتمتع Alberta PNP بإمكانية الوصول إلى تجمع مرشحي Express Entry حيث يتم الاحتفاظ بالملفات الشخصية للمرشحين المؤهلين ، الذين قد يكونون مناسبين لترشيح المقاطعة.

تسجيل الدخول السريع هو نظام إدارة تطبيق قائم على النقاط تستخدمه الحكومة الفيدرالية لإدارة طلبات الهجرة. يتم تقديم هذه الطلبات لـ 3 برامج هجرة فدرالية ذات مهارات عالية وهي CEC و FSTP و FSWP.

تتم إضافة ملفات التعريف الخاصة بالمتقدمين لبرنامج Express Entry إلى مجموعة المرشحين التي يمكن لكل من الحكومة الفيدرالية وحكومات المقاطعات الوصول إليها. يتم تصنيف كل ملف تعريف للمرشح بواسطة CRS مع تخصيص الدرجات. تعتبر عوامل مثل العمر والتعليم والخبرة العملية والمهارات في اللغة الرسمية في كندا هي التي تحدد النتائج.

عندما تختار حكومات المقاطعات مرشحي Express Entry وترشحهم من خلال سحوبات PNP ، فإنها تضيف تلقائيًا 600 نقطة إضافية إلى درجات CRS الأصلية الخاصة بها. بهذه الطريقة ، يحصل المرشحون على درجة أعلى من شأنها أن تزيد من فرصهم في الحصول على ITA بالقرب من الضمان في قرعة الهجرة الفيدرالية القادمة.

بالنسبة لترشيح المقاطعة ، يحتاج هؤلاء المرشحون إلى إنشاء ملف تعريف EOI مع المقاطعة PNP متضمن. يتم منح ملفات تعريف EOI درجات على شبكة النقاط الفريدة للمقاطعة.

تتم دعوة مرشحي Express Entry الحاصلين على أعلى الدرجات من قبل IRCC للتقدم بطلب للحصول على Canada PR عندما يشاركون في جولات دعوة منتظمة. يمكن لأولئك الذين تمت دعوتهم التقدم بطلب رسميًا الهجرة كندا.

الأهلية لدخول Alberta Express Entry Stream

  • يجب أن يكون لدى المرشح خبرة في مهنة تعتبر مؤهلة.
  • يمكن أن يؤدي الحصول على تعليم أو خبرة في العمل أو عرض عمل في ألبرتا إلى زيادة فرص المرشح في الحصول على ترشيحه من قبل Alberta PNP.
استخدم حاسبة الأهلية الكندية لمعرفة أهليتك للهجرة إلى كندا.

للحصول على خدمات الهجرة الخبراء ، الاتصال المحور ص، رقم 1 في العالم هجرة وشركة التأشيرات.

اقرأ هذه المقالات الأخيرة أيضًا:

  1. كندا تفكر في تمديد برنامج تأشيرة العلاقات العامة الكندية للعمال المؤقتين
  2. PEI PNP يدعو 204 مرشحين للهجرة ويقدمون ترشيحًا

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

AINP - برنامج الترشيح للهجرة في ألبرتا

الوسوم (تاج):

قرعة ألبرتا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج