عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في 29 مايو 2021

تدعو ألبرتا 250 مرشحًا لبرنامج Express Entry وتقدم الترشيح

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تصدر ألبرتا دعوات لـ 250 تسجيل الدخول السريع المرشحين في 18 مايو 2021. تمت دعوتهم لتقديم طلبات الترشيح الإقليمي. تم الإعلان عن القرعة من قبل ألبرتا في 25 مايو 2021 ، على موقعها على الإنترنت.

كان على المرشحين الذين تلقوا دعوات أن يكون لديهم ملف تعريف Express Entry يعتبر صالحًا. كما طلبوا حدًا أدنى من نقاط CRS تبلغ 301.

كان هذا هو السحب العاشر لعام 2021 الذي تم إجراؤه من خلال AINP.

حتى الآن هذا العام ، أصدرت ألبرتا دعوات لـ1,909 مرشحًا لبرنامج Express Entry من خلال سحوبات PNP. بعد فترة من التقاعس ، تم استئناف إصدار شهادات الترشيح في يناير 2021.

إذا كان المرشحون الذين تلقوا دعوات مؤهلين للترشيح عبر تدفق Alberta Express Entry ، فسيتم منح 600 نقطة CRS إضافية بناءً على مجموع نقاط CRS الأصلية. مع هذه الميزة ، سيكون لديهم فرصة أفضل للدعوة للتقدم بطلب للحصول عليها كندا العلاقات العامة.

تدير AINP برامج PNP للمهاجرين الراغبين في الاستقرار في ألبرتا.

PNP محسن ، يختار تيار Alberta Express Entry المرشحين من مجموعة المرشحين في نظام Express Entry. للحصول على الأهلية لهذا البرنامج ، يجب على المرشح أولاً إنشاء ملف تعريف في تسجيل الدخول السريع نظام.

حول الدخول السريع

Express Entry هو نظام إدارة تطبيقات تابع للحكومة الفيدرالية لكندا. يدير التطبيقات لثلاثة برامج فيدرالية ذات مهارات عالية وهي FSTP و FSWP و CEC.

إذا كنت مؤهلًا لبرنامج Express Entry ، فستتلقى درجة على أساس الفحص الذي يقوم به CRS. يمنح نقاطًا لمرشح لعوامل بما في ذلك تعليمه / عمرها وعمره وقدرته اللغوية باللغتين الإنجليزية / الفرنسية وخبرته في العمل.

يحمل IRCC سحوبات Express Entry بانتظام. هذه السحوبات هي أحداث لدعوة المرشحين الحاصلين على أعلى الدرجات للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة كندا PR.

يمكنك الانتقال إلى كندا من خلال نظام Express Entry حتى لو لم يكن لديك ترشيح إقليمي. لكن المرشحين الإقليميين يحصلون على 600 نقطة إضافية من CRS تلقائيًا عندما يتم منح ترشيحاتهم من قبل مقاطعة في كندا.

حول مسار الدخول السريع في ألبرتا

تم تصميم Alberta Express Entry Stream لمرشحي Express Entry الذين لديهم اتصالات قوية بألبرتا. يتم استخدام هذه النوعية من المرشح من قبل حكومة المقاطعة حتى تتمكن من العثور على المرشحين المناسبين الذين يمكنهم دعم التنمية الاقتصادية للمقاطعة وأولويات التنويع.

بسبب جائحة COVID-19 بشكل أساسي ، تلتزم ألبرتا بالنظر في المرشحين الذين يقيمون ويعملون بالفعل في المقاطعة.

يجب أن يكون لدى هؤلاء المرشحين خبرة عملية في مهنة تعتبر مؤهلة. يجب أن يكون لديهم أيضًا 300 نقطة على الأقل كدرجة CRS الخاصة بهم من أجل الحصول على دعوة من ألبرتا.

حصلت مقاطعة ألبرتا على إذن بإصدار 6,250 شهادة ترشيح إقليمية العام الماضي. هذا العام ، خصصت الحكومة الكندية 6,250 شهادة ترشيح لألبرتا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

دعت ساسكاتشوان 269 مهاجراً للمشاركة في السحب الأخير لبرنامج PNP

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

AINP - برنامج الترشيح للهجرة في ألبرتا

الوسوم (تاج):

قرعة ألبرتا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

أعلى مستوى منذ 40 عامًا! متوسط ​​الراتب في كندا يرتفع إلى 45,380 دولارًا

نشر على أبريل 18 2024

أعلى مستوى منذ 40 عامًا! متوسط ​​الراتب في كندا يرتفع إلى 45,380 دولارًا