رقم قياسي جديد في الهجرة إلى كندا في الربع الأول من عام 1

رقم قياسي جديد في الهجرة إلى كندا في الربع الأول من عام 1

شون فريزر ، هون. أصدر وزير الهجرة واللاجئين والمواطنة إعلانًا مهمًا بخصوص الهجرة كندا. وأعلن أن IRCC مضت في تحقيق هدفها المتمثل في اتخاذ 147,000 قرار نهائي بشأن طلبات الإقامة الدائمة في الربع الأول من عام 1. وكان هذا ضعف عدد القرارات النهائية التي تم اتخاذها في نفس الفترة الزمنية في عام 2022. وقد أدت جهود IRCC هذه إلى ترحيب كندا أكثر من 2021 جديد تأشيرة كندا PR حاملي في عام 2022 حتى الآن.

ومن الإنجازات الأخرى التي حققتها كندا أن عدد المواطنين الجدد تجاوز الأهداف المحددة للفترة 2021-2022. تم إنشاء أكثر من 210,000 مواطن كندي جديد حتى الآن في عام 2022.

تم إجراء محاولات تحديث وزيادة خدمات IRCC للأفراد الذين يتطلعون إلى أن يصبحوا كنديين بشكل منهجي. تشمل هذه الجهود تقديم اختبار عبر الإنترنت ، وإجراء احتفالات افتراضية للحصول على الجنسية ، وإعداد متعقب للطلبات عبر الإنترنت حتى يتمكنوا من البقاء على اطلاع دائم بحالة ملفاتهم.

الجهود التي تبذلها IRCC ليست جديدة لأن الهيئة كانت نشطة في الكثير من الخطوات المتخذة لتطوير الهجرة إلى كندا. وقد اتخذت أكثر من نصف مليون قرار بشأن طلبات تأشيرة الإقامة الدائمة الكندية. رحبت IRCC بأكثر من 405,000،2021 مقيم دائم جديد في عام XNUMX. وكان هذا أكبر عدد من المهاجرين الجدد في عام في تاريخ الهجرة إلى كندا.

تشمل الإنجازات السابقة عددًا قياسيًا من تصاريح الدراسة الصادرة في عام 2019. في عام 2021 ، زادت IRCC إنتاجها بنسبة 32٪. أنهت ما يقرب من 560,000 طلب تصريح دراسة في عام 2021. كان هناك عدد قياسي من الانتقالات من حاملي تأشيرة العمل إلى حاملي التأشيرات الدائمة في عام 2021 حيث حصل 169,000 متقدم على الموافقة.

* اعرف أهليتك إلى الهجرة إلى كندا، من خلال Y-Axis Canada حاسبة نقاط الهجرة.

حصلت IRCC على دعم هائل من الحكومة الكندية بتمويل إضافي بمنحة قدرها 85 مليون دولار كندي من التحديث الاقتصادي والمالي لعام 2021. وقد واصلت IRCC جهودها لتقليل تراكم مخزونات التطبيقات أثناء جائحة COVID-19. بدعم من التمويل الحكومي ، تمكنت IRCC من تكثيف العمل المنجز لتقليل أوقات الانتظار. كانت أوقات الانتظار تؤثر بشكل خاص على العمليات أثناء رقمنة التطبيقات ، وتوظيف فريق معالجة جديد ، وإعادة توزيع العمل بين المكاتب العالمية لـ IRCC.

بذلت IRCC جهودًا مستمرة لتقليل أوقات معالجة طلبات التأشيرة مع استمرار التزامها بتقديم معلومات في الوقت المناسب وذات مغزى وشفافة لعملائها. أصدر Sean أيضًا إعلانات بشأن التحديثات الجديدة لأداة أوقات المعالجة عبر الإنترنت الخاصة بـ IRCC لمنح العملاء تقديرات أكثر دقة للوقت المستغرق لمعالجة طلباتهم.

الآن ، سيتم استخدام أوقات المعالجة الديناميكية في معظم خدمات العلاقات العامة والجنسية الكندية. سيتم نشر الحسابات المحدثة أسبوعيًا على أساس البيانات من 6 أشهر إلى الماضي. تم تحديد أوقات المعالجة الديناميكية بالفعل للخدمات المقدمة للإقامة المؤقتة. وهي أيضًا تستند إلى البيانات التي تم جمعها من 8 إلى 16 أسبوعًا الماضية.

ما ستضمنه هذه الإجراءات هو معلومات محدثة وواقعية للعملاء. وسيعكس أيضًا عدد الطلبات قيد المعالجة وأحدث الحقائق حول العمليات. سيسمحون لأولئك الذين يرغبون في الوصول إلى كندا للعيش والدراسة والعمل بوضع خطط على أساس جدول زمني أكثر دقة.

تواصل IRCC عملها لرقمنة وتحديث الطريقة التي تقدم بها خدمات وبرامج الهجرة إلى كندا. سيساعد هذا كندا على الاستمرار في كونها الوجهة المختارة للمهاجرين المحتملين حول العالم.

إذا كنت على استعداد ل تهاجر إلى كندا, التحدث إلى المحور ص، المستشار الرائد في مجال الهجرة والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

الهجرة إلى ألمانيا - أكبر اقتصاد في أوروبا يوفر فرصًا

 

عن المؤلف عرض جميع المشاركات

المحور ص

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

9 + اثنا عشر =