عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 27 2020

يحصل 72 تقنيًا على فرصتهم عبر قرعة BC PNP Tech Pilot

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

مرة أخرى ، تفتح BC (كولومبيا البريطانية) البوابات على مصراعيها أمام 72 عاملاً تقنيًا مختارًا من خلال أحدث PNP (برنامج المرشح الإقليمي) تم إجراء السحب التجريبي للتكنولوجيا في 25 أغسطس 2020.

كما يجب أن تكون على دراية ، فإن سحب Tech Pilot هو طريق للعمال المهرة في مجال التكنولوجيا الدولية للهجرة إلى كندا. كانت كولومبيا البريطانية مركزًا للمهن التي تحركها التكنولوجيا والتي يسعى إليها العديد من المرشحين في جميع أنحاء العالم. ثم يساعد برنامج Tech Pilot Draw أصحاب العمل في قطاع التكنولوجيا في العثور على أفضل المواهب وتوظيفهم في الوظائف ، مما يحل مشكلة نقص سوق العمل الموجودة في المنطقة.

هذه المرة ، تم إرسال الدعوات إلى الطلاب الدوليين والعاملين الأجانب في مجال التكنولوجيا عبر كولومبيا البريطانية PNP للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي من كولومبيا البريطانية. جاء المرشحون المشاركون في السحب من الفئتين الفرعيتين الدوليتين للخريجين والعمال المهرة في كل من تيارات EEBC (Express Entry BC) وهجرة المهارات.

يجب أن يحصل المرشحون على 80 درجة على الأقل ليكونوا مؤهلين للاختيار في السحب. أيضًا ، بموجب Tech Pilot ، من الضروري أن يتم تسجيل المرشحين في أحد التدفقات الحالية في BC للترشيح الإقليمي. يجب أن يكون لديهم أيضًا عرض عمل صالح يستمر لمدة عام على الأقل في واحدة من 29 مهنة مؤهلة ذات صلة بالتكنولوجيا.

عند التقدم بطلب للحصول على فئات EEBC أو Skills Immigration ، يجب على كل مرشح أولاً إنشاء ملف تعريف عبر بوابة BC PNP عبر الإنترنت والمضي قدمًا في التسجيل بموجب SIRS (نظام تسجيل الهجرة للمهارات).

سيتم تقييم المتقدمين على أساس عوامل مثل الخبرة في العمل ، والمستوى التعليمي ، والموقع الوظيفي ، وإتقان اللغة الإنجليزية. سوف يحصلون على درجات بناءً على هذا التقييم. في حالة الموافقة ، يمكن للمرشح التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة الكندية (PR) باستخدام ترشيح المقاطعة الذي حصل عليه / حصلت عليها. يتم التقديم للعلاقات العامة مع IRCC (الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية) تحت فئة المرشح الإقليمي.

اكراميات الحصول على ترشيح؟ سيحصل المرشحون على 600 نقطة إضافية على درجاتهم الأصلية في نظام التصنيف الشامل (CRS). هذا ضمان كافٍ ساري المفعول للتأكد من أنهم سيحصلون على ITAs (دعوة للتقديم) في سحب Express Entry الفيدرالي قريبًا.

أنت تعلم الهجرة كندا كان يحدث طوال الأوقات الصعبة للوباء. في أغسطس 2020 ، أجرت BC 4 سحوبات عبر تيارات وفئات PNP المختلفة. كما دعت BC أيضًا 863 مرشحًا حتى الآن للتقدم بطلبات ترشيح إقليمية.

تحتاج كولومبيا البريطانية إلى محترفين تقنيين مثلكم. تحقق من أقرب الفرص لجعلها كبيرة في كندا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

استكشاف كندا - ما الذي تبحث عنه وتجربته

الوسوم (تاج):

كولومبيا البريطانية PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!

نشر على أبريل 19 2024

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!