عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 25 2021

6,000 من الراغبين في الانضمام إلى كندا للعلاقات العامة ، تمت دعوتهم في قرعة Express Entry

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

كان 24 يونيو 2021 يومًا آخر بالنسبة لكندا لعقد مؤتمر تسجيل الدخول السريع التي دعت 6,000 مرشح للهجرة للتقدم لها كندا العلاقات العامة. تم إرسال ITA من خلال تيار CEC. كانت درجة CRS المطلوبة من المرشحين 357 ، والتي كانت ثاني أقل درجة قطعية على الإطلاق لسحب CEC فقط.

استمر الانخفاض في متطلبات CRS في سحوبات CEC فقط. تزامن ذلك مع بحث IRCC عن المزيد من المرشحين المقيمين بالفعل داخل كندا. تتوقع IRCC أن يساعد هذا النهج في تحقيق هدفها المتمثل في جلب 401,000،2021 مهاجر جديد في عام XNUMX.

يمتلك مرشحو CEC ما لا يقل عن عام من الخبرة أو يعملون في كندا في مهنة تتطلب مهارات. لديهم أيضًا الحد الأدنى من مستوى المهارة المتوسطة في اللغة الإنجليزية أو الفرنسية.

في سحب Express Entry هذا ، نصت IRCC على وقت توقف لقاعدة التعادل كشرط إداري إلزامي. حصل المرشحون الحاصلون على الحد الأدنى من الدرجات على دعوات فقط إذا كانوا قد أرسلوا تسجيل الدخول السريع الملف الشخصي قبل 17 فبراير 2021 الساعة 10:15:50 بالتوقيت العالمي المنسق.

رسم جميع البرامج بواسطة IRCC

عندما كان جائحة COVID-19 ينتشر ، لجأت IRCC إلى الاحتفاظ بسحوبات الهجرة فقط ، خاصة لتدفقات PNP و CEC. كان من المرجح أن يكون هؤلاء المرشحون في كندا بالفعل. تم استخدام التوافر السريع لهؤلاء المرشحين مقارنة بالمرشحين الأجانب الذين يواجهون قيود السفر من قبل IRCC أثناء إجراء سحب Express Entry.

حتى 21 يونيو 2021 ، لم يكن لدى مرشحي الهجرة الذين تمت الموافقة عليهم ليكونوا مقيمين دائمين أي طريقة لذلك السفر الى كندا، حتى يتمكنوا من إكمال عملية الهجرة الخاصة بهم عن طريق الوصول إلى البلاد.

في الوقت الحالي ، يتم رفع قيود السفر في كندا ببطء حتى عندما تكون حدودها مغلقة أمام أولئك الذين يسافرون غير ضروري. في الأيام المقبلة ، يمكن رفع المزيد من قيود السفر.

نأمل أن تستأنف IRCC سحوبات جميع البرامج في وقت أقرب في العام الثاني من عام 2021. هناك سببان لذلك.

أولاً ، هناك احتمال أن الأشخاص المدعوين إلى كندا للعلاقات العامة في سحب Express Entry في النصف الأخير من عام 2021 سيكتملون من إجراءات إقامتهم الدائمة بحلول نهاية عام 2021. يجب قراءة هذا مع خطط الهجرة الكندية الطموحة لتحقيق أي IRCC سيتعين عليك إجراء المزيد من السحوبات على جميع البرامج هذا العام نفسه.

ثانيًا ، من المتوقع حدوث اضطرابات أقل بكثير من فيروس كورونا في الأشهر المقبلة. بدأت كندا في رفع قيود السفر أيضًا جنبًا إلى جنب مع تحسن حالة الوباء في البلدان الأخرى! من المحتمل أن ترى كندا عددًا أكبر من المهاجرين يدخلون فعليًا إلى البلاد من أجل إكمال عملية الهجرة كندا. مع تضاؤل ​​الاضطرابات ، من المحتمل أن تكون IRCC في وضع أفضل لأخذ مرشحي Express Entry في الخارج في الاعتبار.

التطورات الحالية

تخطط الحكومة الفيدرالية لجلب أعداد قياسية من المهاجرين الجدد في فترة 3 سنوات من الآن. من المفترض أن يكون عدد المهاجرين الجدد الذين يصلون إلى كندا في عام 2021 فقط من خلال برامج الهجرة التي تديرها Express Entry 108,500.

في عام 2021 ، دعت كندا بالفعل ما يقرب من ضعف عدد المرشحين لبرنامج Express Entry كما شوهد في نفس الوقت في عام 2020. وقد ساهم السحب التاريخي في 13 فبراير بشكل كبير في ذلك. في هذا السحب ، دعت IRCC جميع المرشحين في مجموعة Express Entry المؤهلين لـ CEC. وصل عددهم إلى 27,332 شخصًا. قدم ما يقرب من 87 ٪ من المرشحين المدعوين في ذلك اليوم طلبًا للحصول على الإقامة الدائمة في كندا قبل الموعد النهائي البالغ 90 يومًا.

في عام 2021 ، أصدرت IRCC 88,715 ITAs حتى الآن.

تختلف متطلبات درجات السحب بين سحوبات CEC فقط و PNP فقط.

يتم منح مرشحي PNP 600 نقطة إضافية من CRS عند ترشيحهم على مستوى المقاطعة. مرشحو CEC ليس لديهم أي منافسة مستمرة للدعوات من برامج أخرى. وبالتالي ، تسمح IRCC بتقليل درجات القطع بشكل أكبر.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص ، الشركة رقم 1 للهجرة والتأشيرات في العالم.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يدعو سحب Alberta PNP 184 مرشحًا لبرنامج Express Entry للترشيح

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

CEC - فئة الخبرة الكندية

الوسوم (تاج):

كندا العلاقات العامة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!

نشر على أبريل 19 2024

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!