عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 23 2021

2021, the right time to try Express Entry; Here's why

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

إنه أفضل وقت للقيام بخطوتك والبدء في دفع ملفك الشخصي من خلال نظام الدخول السريع الكندي للهجرة. أظهرت كندا للعالم مؤخرًا أنها جادة جدًا بشأن أهداف مستويات الهجرة إلى كندا.

في سحب الهجرة عبر Express Entry في 13 فبراير 2021 ، تمت دعوة 27,332 من المتقدمين الرئيسيين للهجرة للتقدم بطلب للحصول على إقامة دائمة في كندا. كان هذا أكبر عدد من المرشحين تمت دعوتهم في سحب Express Entry على الإطلاق. والجليد على الكعكة؟ مطلب درجة CRS المنخفضة على الإطلاق هو 75.

الآن ، يجب على أي شخص على دراية بطموحات كندا فيما يتعلق بالهجرة أن يعرف أن البلاد تستهدف 401,000 ألف مهاجر جديد ليتم دعوتهم سنويًا اعتبارًا من عام 2021. وكان هذا العدد الهائل من الدعوات في قرعة 13 فبراير يهدف إلى بدء الجهود للوصول إلى هذا الهدف.

اختار السحب مرشحي CEC لدعوتهم لأن هؤلاء المرشحين موجودون بالفعل في كندا ، ولديهم خبرة عملية في كندا ، وسيكونون الأقل تأثراً بمضاعفات القيود المتعلقة بـ COVID-19.

تم إجراء السحوبات أيضًا بين المرشحين عبر PNP الذين تلقوا ترشيحًا من مقاطعة كندية.

حتى مع الطبيعة غير المتوقعة لـ Express Entry ، من الواضح الآن أن كندا مصممة على دعوة 108,500 مرشح جديد للهجرة عبر البرامج التي تديرها Express Entry. نظرًا لوجود قيود سفر للمهاجرين القادمين من الخارج ، تركز كندا حاليًا على الانتقال الفعال للمقيمين المؤقتين مثل أولئك الذين يعملون مؤقتًا في كندا لكسب وضع الإقامة الدائمة الكندية.

هذا يعني أن الموجودين بالفعل في كندا يتمتعون بميزة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالحصول على إقامة دائمة في البلاد. ما عليك سوى تجهيز ملفات التعريف الخاصة بك في تجمع Express Entry حيث يمكن لـ IRCC العثور عليك. قم بتحسين درجة CRS الخاصة بك من خلال اكتساب المزيد من الخبرة أو تحسين نتائج اختبار اللغة الخاصة بك ورفع فرصك في الاختيار للهجرة.

يجب على الآخرين في الخارج إبقاء أنفسهم على اطلاع دائم بمشهد الهجرة في كندا. احترس من أفضل فرصة تالية للدخول في السحب. الآن بعد أن بدأ التطعيم ضد COVID-19 يلحق بالركب بشكل ملحوظ في كندا ، لن يمر وقت طويل قبل أن يتم فتح الأبواب لمرشحي الهجرة في الخارج.

ستفتح كندا أبواب الترحيب للأجانب للانتقال إلى كندا بمجرد تقليل خطر COVID-19 أو القضاء عليه. للدخول عبر FSWP ، ستحتاج إلى تقديم نتائج اختبار اللغة الخاص بك و ECA. ومع ذلك ، قد يستغرق إكمال كل منها بضعة أشهر.

الوقت القياسي 6 أشهر لإكمال الهجرة الكندية العملية لا تزال قائمة. يتضمن ذلك 90 يومًا من الوقت الذي تحصل فيه على تقديم طلب هجرة كامل بعد تلقي ITA. إذا تلقى طلبك الموافقة ، فستحصل على COPR ساري المفعول حتى صلاحية جواز سفرك أو الفحص الطبي الخاص بك سليمًا. سيتعين على أولئك الذين حصلوا على COPR الموافقة قبل 18 مارس 2020 ، إيجاد إعفاء من قيود السفر لسبب آخر. يمكن أن يكون هؤلاء قد وصلوا لوظيفة أساسية أو لم شمل الأسرة.

لكن أولئك القادمين من الولايات المتحدة لديهم إعفاء لعبور الحدود الكندية.

إنها مسألة وقت فقط الآن حيث أعادت كندا فتح حدودها ويحصل المرشحون الأجانب على فرصتهم في العلاقات العامة الكندية من خلال برامج الدرجة الاقتصادية مثل FSWP. تنتظر كندا بفارغ الصبر المرشحين المهرة مثلك.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

أسرع الطرق للانتقال إلى كندا في عام 2021

ملحوظة:

العلاقات العامة - الاقامة الدائمة

CRS - نظام الترتيب الشامل

ECA - تقييم المؤهلات التعليمية

الوسوم (تاج):

كندا العلاقات العامة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 24 2024

#294 قرعة Express Entry تدعو 2095 مرشحًا