عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 28 2018

تم إصدار 16 ITA لرجال الأعمال من أونتاريو في كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
في القرعة التي عقدت على 21 سبتمبر 2018، حكومة أونتاريو. أصدر 16 دعوة من خلال OINP Entrepreneur Stream. أقل نتيجة في السحب الأخير كانت 117. ال برنامج الترشيح للمهاجرين في أونتاريو تم تصميمه لجذب رواد الأعمال من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في إنشاء أو شراء مشروع تجاري قائم في أونتاريو. يتطلب برنامج OINP Entrepreneur من المتقدمين تقديم تعبير عن الاهتمام. يحتوي ملف تعريف EOI على معلومات تتعلق بخبرة عمل مقدم الطلب وصافي ثروته واستثماره. يتم تسجيل الملفات الشخصية للمرشح باستخدام الحد الأقصى للدرجات المتاحة 170، بحسب أخبار CIC. الأهلية للحصول على OINP Entrepreneur Stream هي كما يلي:
  1. الخبرة: يجب أن يكون لدى المرشحين 3 سنوات على الأقل من صاحب العمل أو خبرة الإدارة العليا في السنوات الخمس الأخيرة
  2. القيمة الصافية: المرشحون الراغبون في إقامة مشاريعهم داخل منطقة تورنتو الكبرى (GTA) يجب أن يكون صافي ثروته 1,500,000 دولار كندي. لأولئك الذين يرغبون في إنشاء أعمالهم يجب أن يكون الحد الأدنى للقيمة الصافية خارج GTA 800,000 دولار كندي. في حالة وجود العمل المقترح في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات / الاتصالات الرقمية ، فإن صافي القيمة المطلوبة هو 800,000 دولار كندي. القيمة الصافية بغض النظر عن المكان الذي أقمت فيه مشروعك الريادي.
  3. صناديق الاستثمار الشخصي: لمن يرغبون في تأسيس أعمالهم في GTA ، سيكون الاستثمار المطلوب 1,000,000 دولار كندي. خارج GTA ، متطلبات الاستثمار هي 500,000 دولار كندي. في حالة الشركات في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات / الاتصالات الرقمية ، فإن الاستثمار المطلوب هو 500,000 دولار كندي بغض النظر عن موقع العمل. في كل حالة من الحالات المذكورة أعلاه ، يجب أن يمتلك المرشح ما لا يقل عن 33.3٪ من حقوق الملكية في الأعمال المقترحة.
  4. خلق فرص العمل: يجب على مقدم الطلب إنشاء على الأقل 2 وظائف بدوام كامل للمواطنين الكنديين أو المقيمين الدائمين
  5. زيارة متعلقة بالعمل: إذا كنت ترغب في شراء عمل تجاري قائم في أونتاريو ، فسيتعين عليك القيام برحلة تجارية واحدة على الأقل إلى أونتاريو. يجب أن تكون الزيارة في العام السابق لتقديم EOI.
يحصل المرشحون الناجحون على خطاب دعم تصريح عمل مؤقت من الحكومة. من أونتاريو. ويستند هذا إلى اتفاقية الأداء لإنشاء شركة في مقاطعة أونتاريو. يتم بعد ذلك ترشيح المرشحين الذين يستوفون معايير الاستثمار وخلق فرص العمل الموضحة في اتفاقية الأداء من قبل أونتاريو للحصول على الإقامة الدائمة في كندا. إذا كنت تتطلع إلى الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كنداتحدث إلى Y-Axis، الشركة الأولى في العالم في مجال الهجرة والتأشيرات. إذا وجدت هذه المدونة جذابة، فقد يعجبك أيضًا.... كل شيء عن برنامج العمال المهرة كيبيك في كندا

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

لا يلزم LMIA للحصول على تصريح عمل الابتكار الكندي الجديد. تحقق من أهليتك!

نشر على أبريل 20 2024

لا يلزم LMIA للحصول على تصريح عمل الابتكار الكندي الجديد. تحقق من أهليتك!