إشعار للعملاء

المدفوعات لـ Y-Axis Middle East DMCC:

عندما تقوم بالدفع إلى Y-Axis Middle East DMCC ، فمن حقك أن تطلب إيصالاً لذلك. يُصدر Y-Axis Middle East DMCC إيصالات لجميع المدفوعات التي تتم إلى الشركة. يتم إرسال إقرار بالدفعات التي تم سدادها إلى Y-Axis Middle East DMCC من برنامجنا المركزي. إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص المدفوعات إلى Y-Axis Middle East DMCC ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى account@y-axis.com

المدفوعات لموظفي Y-Axis Middle East DMCC:

يتم تحذيرك من إجراء أي مدفوعات إضافية لأي موظف من موظفي Y-Axis Middle East DMCC. لو اي المحور ص يعرض موظفو مركز دبي للسلع المتعددة في الشرق الأوسط تلفيق ملفك التعريفي أو الحصول على أي نوع من المستندات مقابل رسوم إضافية ، وننصحك بشدة بإبلاغ الإدارة لنا لاتخاذ الإجراء المناسب ضد الموظف. يرجى ملاحظة: الشركة ليست مسؤولة إذا دخلت في أي اتفاق شفهي أو مكتوب مع أحد موظفي Y-Axis Middle East DMCC أو مرجعه / مرجعيتها. إذا كنت قد دفعت مقابل أي خدمة إضافية لأي من موظفي Y-Axis Middle East DMCC ، فنحن لسنا مسؤولين عن العواقب.

البائعون المشار إليهم من قبل موظفي Y-Axis Middle East DMCC:

نحن لا نشجعك بشدة على الاستفادة من أي خدمة من البائعين قد يقترحها أي موظف في Y-Axis Middle East DMCC لأن هذا غير معتمد أو مسموح به من قبل الشركة وأنت معرض لخطر الاحتيال من خلال الانغماس في ذلك. نحن لسنا مسؤولين عن أي بائعين ربما تمت إحالتهم من قبل موظف Y-Axis Middle East DMCC ، ولا نتحمل أي مسؤولية عن أي رسوم دفعتها لهم.

معلومات احتيالية:

لا يتعامل موقع Y-Axis Middle East DMCC مع الحالات التي يتم فيها تقديم معلومات أو أوراق مزورة. سيتم قبول قضيتك من قبل Y-Axis Middle East DMCC بناءً على المعلومات التي قدمتها ، والتي نفترض أنها صحيحة. Y-Axis Middle East DMCC غير مسؤولة إذا قدمت معلومات غير صحيحة / مضللة / احتيالية.

لا يزود Y-Axis Middle East DMCC العملاء بأي نوع من الأوراق بمفرده ويعمل فقط على ما يقدمه العميل. نفترض أن كل ما تم تقديمه إلينا صحيح وصحيح بنسبة 100٪.

يتم تحذير موظفي Y-Axis Middle East DMCC بشكل صارم من الممارسات غير القانونية مثل هذه ، وهم مطالبون بالالتزام بسياسة شركة Y-Axis Middle East DMCC. في حالة مخالفة أي موظف لسياسة الشركة ، فإن Y-Axis Middle East DMCC ليست مسؤولة أو مسؤولة عن نفس سياستنا التي تقضي بقبول الحالات التي تكون فيها المعلومات المقدمة صحيحة بنسبة 100٪.

لتجنب التعرض للخداع ورفض الدخول إلى دول أجنبية ، يجب أن تضع في اعتبارك ما يلي:

لا تنخدع من قبل الموظفين المخادعين للاعتقاد بأنه من المقبول تقديم أوراق مزورة مع طلبك. سيتم رفض طلبك وقد تواجه مزيدًا من التحقيق من قبل السلطات.

لا تصدق الموظفين الذين يقولون إن بإمكانهم ، مقابل المال أو أي خدمات أخرى ، التأثير على وقت المعالجة أو القرار النهائي. انهم لا يستطيعون. يتم اتخاذ مثل هذه القرارات من قبل الضباط المفوضين من قبل الدولة المعنية.

لا تنخدع بالمحتالين الذين يتظاهرون بالعمل في السفارات. لا يلتقي الضباط الشرعيون بالعملاء خارج مكان عملهم الرسمي ولا يطلبون المال.

لا تنخدع بالمواقع المزيفة المصممة لتبدو مثل مواقع الويب الحكومية الرسمية أو مواقع شركاء توصيل الخدمات. احصل دائمًا على معلوماتك من المواقع الحكومية الرسمية.

لا تنخدع بوظيفة أو تصاريح احتيال. يتعرض الكثير من الناس للغش من خلال عروض عمل في الخارج غير موجودة. يرجى تداول قرارك قبل تسليم أموالك وتفاصيلك الشخصية. ملحوظة: إذا كان عرض العمل يبدو جيدًا بدرجة يصعب تصديقها ، فقد يكون عملية احتيال.

في بعض الأحيان ، سيشجعك الموظفون ذوو النوايا المشبوهة على الدخول في أي ترتيبات ملائمة. من فضلك لا تنخدع. سوف تضيع استثمارك. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم القبض عليك وقد تُمنع من دخول البلد الذي تقدمت إليه.

ترحب الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا بالزوار الحقيقيين والطلاب والمهاجرين للعمل.

لن تتسامح وكالات الهجرة في هذه البلدان مع إساءة استخدام نظام الهجرة ولن تتسامح مطلقًا مع الاحتيال. ننصح بشدة أي شخص يرغب في الحصول على تصاريح لهذه البلدان ، بعدم الاستماع إلى الموظفين الذين يعرضون بيع المستندات المزورة وتنفيذ طلبك. لدى سلطات الهجرة عمليات فعالة للغاية لاكتشاف الاحتيال والعمل مع الشركاء الدوليين للقيام بذلك. عندما يكتشفون الاحتيال ، بما في ذلك شهادات التعليم واللغة المزيفة ، فلن تحصل على تصريح وستواجه حظرًا لمدة عشر سنوات بالإضافة إلى إجراء محتمل من قبل السلطات.

يعتبر الاحتيال جريمة جنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وكندا والمملكة المتحدة ، ويمكن أن يؤدي إلى عقوبات شديدة للمتورطين. ولكن في النهاية تقع المسؤولية على عاتق العميل. قد يؤدي تقديم أوراق مزورة أو معلومات مضللة إلى عواقب وخيمة ليس فقط للموظفين ولكن أيضًا للعميل. يحتاج العملاء إلى حماية أنفسهم من الاحتيال في مجال الهجرة من خلال إدراك الطرق التي قد يحاول الناس من خلالها الاستفادة منهم ومن وضعهم.

تنصحك إدارة Y-Axis Middle East DMCC بشدة بعدم الانغماس في أي نوع من الاحتيال أو تحريف ملفك الشخصي.

يرجى تحذير من أن تقديم معلومات احتيالية سيؤدي إلى منعك من دخول البلاد لمدة لا تقل عن 10 سنوات.

ضمانات:

لا يضمن Y-Axis Middle East DMCC لأي مرشح الحصول على وظيفة أو تصريح. لا يُسمح لأي موظف في Y-Axis Middle East DMCC بالقيام بذلك. تخضع التصاريح لتقدير إدارة الهجرة / السفارة أو القنصلية. الوظائف هي حسب تقدير صاحب العمل فقط. لا أحد يستطيع التأثير على هذا القرار ، وإذا وعدك أحد موظفي Y-Axis Middle East DMCC بذلك ، فيرجى الاتصال بنا على الفور.

إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى dubai@y-axis.com يمكنك الاتصال بمسؤول نزاهة الخدمة لدينا على + 971 (0) 42483900

}
دعونا نبقى على اتصال