حول المحور ص

Y-Axis Middle East DMCC هو أكبر مستشار في مجال الهجرة والوظائف في العالم. تأسس في عام 1999 ، لدينا 45 مكتبًا مملوكًا للشركة على مستوى العالم وأكثر من 1300 موظف يخدمون أكثر من 100,000 عميل سعيد سنويًا. Y-Axis هو مستشار هجرة كندي خاضع للتنظيم ووكلاء مهاجرون مسجلون في أستراليا. نحن نساعد العملاء الذين سيعملون ويدرسون ويزورون ويستثمرون في العديد من البلدان المختلفة. لا توجد شركة أخرى تفهم الوظائف في الخارج كما نفعل نحن !!

نظرًا لكوننا شركة عالمية رائدة في مجال الهجرة بين الشركات والمستهلكين ، فقد التزمنا بمساعدة الأشخاص على تحقيق أهدافهم العالمية لسنوات عديدة. بالإضافة إلى مساعدة الأشخاص على الهجرة إلى العديد من البلدان بما في ذلك سنغافورة وأستراليا وهونج كونج والمملكة المتحدة وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا ، فإننا نساعد أيضًا في الهجرة لمجموعة واسعة من البلدان في جميع أنحاء العالم.

في Y-Axis ، نساعد عملائنا على اكتشاف أفضل دولة لهم ونقدم لهم المشورة غير المتحيزة بشأن الاستقرار في الخارج. يحرص فريق مستشاري الهجرة لدينا على فهم تفضيلاتك وتحديد البلدان التي يمكنها تلبية تطلعاتك ، وتحسين آفاقك ، ويمكن أن توفر لك نوعية حياة أفضل. ثم نساعدك في عملية الترحيل الخاصة بك. نحن على دراية بأحدث قوانين وسياسات الهجرة ونقدم لك النصائح الدقيقة لاتخاذ القرار الصحيح بشأن الهجرة.

نحن ملتزمون بقواعد السلوك المنصوص عليها من قبل بعض السلطات ، ونرتبط ببعض أكبر العلامات التجارية في الصناعة مثل Salesforce.com ونعمل كشريك موثوق به للمجلس الثقافي البريطاني ومركز اختبار IELTS. لذلك ، كلما فكرت في الوظائف في الخارج والهجرة فكر في المحور الصادي!

إعتماداتنا:

اعتمادات المحور الصادي دبي

بيان المهمة

لإنشاء مهاجرين عالميين.

رؤيتنا

لتصبح العلامة التجارية الأكثر شهرة في العالم التي تعرض رؤية الخبرة الفردية:

قيمنا

4 القيم الأساسية التي تتكون منها حمضنا النووي.

  • تعلم
  • نزاهة
  • FAST
  • العطف

رسالة الرئيس التنفيذي

ما نمثله؟
 

كوننا أكبر وأسرع شركة مهنية في الخارج نموًا في الهند وإحدى أكبر شركات الهجرة في العالم ، لم يحدث ذلك عن طريق الصدفة ولكن بتفانٍ واحد من أجل هدفنا.

الغرض من مساعدة الأشخاص على السعي وراء الفرص التي تتجاوز الحدود التي ولدوا فيها. نحن نؤمن بشدة أن الفرد يجب أن يهدف إلى تحقيق إمكاناته الكاملة ويجب منحه فرصة على أساس الجدارة وبدون أي تحيز آخر.

نحن نؤمن بشدة أن السفر إلى الخارج يغير ثروة الشخص وتوقعاته للحياة نحو الأفضل. يمتد التأثير إلى عائلته ومجتمعه وصناعته وبلده. رجل واحد في الخارج لا يعيد الأموال فحسب ، بل يبني أيضًا الشبكات والأعمال التجارية ويتبادل الأفكار ويصبح مواطنًا عالميًا. تكمن كفاءتنا الأساسية في كوننا مستشارًا وظيفيًا حيث نهدف إلى الإلهام والتحفيز وتقديم المشورة والإقناع والإقناع. نحن نرى أنفسنا كشخص يأتي إليه الناس بحلم يتطلعون إليه طوال الحياة ، حتى أن البعض كان بآماله الأخيرة معلقة علينا. ما نقوم به يؤثر على حياتنا ومعيشتنا وهذا هو السبب في أننا نأخذ وظيفتنا على محمل الجد وعلى نحو شخصي للغاية.

كشركة ، لقد تطورنا إلى ما بعد السعي وراء الربح. ما نتطلع إلى إنشائه هو علامة تجارية عالمية للموارد البشرية ، ومعهد يقف أمام اختبار الزمن ومنصة صناعية يتفاعل فيها جميع اللاعبين.

أن تكون رائدًا في السوق ليس امتيازًا بل مسؤولية. مسؤولية الارتقاء إلى مستوى توقعات عملائنا وموظفينا وتحسين أنفسنا باستمرار حتى نتمكن من توفير المزيد من القيمة لوقتهم وأموالهم.

أثناء الاستمتاع بهذا المنصب ، نشعر بالامتنان دائمًا لعائلاتنا وأولياء الأمور والمعلمين والمجتمعات التي ساعدتنا في الوصول إلى هنا.

تعال ، دعونا نبني عالمًا بلا حدود معًا.

كزافييه أوجستين

المؤسس والرئيس التنفيذي.

كزافييه أوجستين
مهمتنا

انظر كيف نساعد الأفراد والمجتمعات

لمعرفة المزيد

فرص عمل

اصنع مهنة من خلال مساعدة الآخرين على جعل حياتهم المهنية

انضم لفريقنا

اّراء عملائنا

انظر ماذا يود عملاؤنا أن يقولوا عنا

إعرفي أكثر

التأثير
  • النجاحات
    النجاحات
    1 مليون
  • نصح
    نصح
    10 مليون +
  • خبراء
    خبراء
    منذ 1999
الشركة
  • مكاتب
    مكاتب
    أكثر من 50 عامًا في خدمة قطاع الدواجن بكل فخر
  • ثقافة الفريق
    ثقافة الفريق
    أكثر من 1500 عامًا في خدمة قطاع الدواجن بكل فخر
  • CRM
    العالم #1
    CRM
  • منصة CX
    #1 CX
    المنصة
}
دعونا نبقى على اتصال