الاسترداد والإلغاء:

لن يقوم Y-Axis Middle East DMCC ، تحت أي ظرف من الظروف ، بإرجاع المبالغ المدفوعة لسحب الخدمة المبكر.

  1. نسب الاسترداد المذكورة هي لرسوم الخدمة الكاملة المدفوعة وليس فقط للمبلغ المدفوع. نسب رد الأموال قابلة للتطبيق فقط إذا تم دفع الرسوم الكاملة للمنتج دون أي رصيد. لن يكون العملاء مؤهلين للحصول على نسبة الاسترداد حتى إذا كانوا يندرجون في أحد البنود المذكورة أو إذا لم يدفعوا رسوم الخدمة الكاملة الكاملة المذكورة.
  2. يتم خصم تصريحات الهجرة في بعض الأحيان على أساس التوقعات المستقبلية ويتم تسجيل العملاء مسبقًا ، أي قبل الإعلان عن المؤهلات / المؤهلات الفعلية للتأكد من استيفاء نظام الحد الأقصى. من المتفق عليه مسبقًا أن العميل يقر بذلك وهو مستعد للقيام بذلك لقطع الاندفاع في اللحظة الأخيرة والاستعداد وفقًا لجميع المتطلبات بحلول الوقت الذي تعلن فيه سلطات الهجرة عنهم. إذا كان ملف تعريف العميل غير مؤهل بعد الإعلان ، فيمكن للعميل اختيار التحويل إلى فرص أخرى.
  3. تنتهج Y-Axis Middle East DMCC سياسة عدم التسامح مع المبالغ المستردة. أي عميل يعترض على دفع بطاقة ائتمان يثبت أنه صالح سيتم وضعه في القائمة السوداء بشكل دائم ويمنع من استخدام الخدمة. سيتم إرسال أي رسوم وتكاليف متأخرة إلى التحصيل. إذا فشلت جهود التحصيل لدينا ، فسيتم الإبلاغ عن الديون غير المسددة لجميع وكالات إعداد التقارير الائتمانية المتاحة.
  4. يتفهم العميل ويوافق على أن إجمالي مبلغ الفاتورة (قيمة الفاتورة) سيتضمن رسوم استشارة Y-Axis Middle East DMCC والضريبة المطبقة. ومع ذلك ، سيتم احتساب المبلغ المسترد فقط على رسوم استشارة Y-Axis Middle East DMCC. عنصر الضريبة غير قابل للاسترداد في أي مرحلة.
  5. بناءً على النتيجة ، سيقوم Y-Axis Middle East DMCC برد المبلغ المطبق وفقًا لما هو مذكور في الاتفاقية. سيتم استرداد الأموال في غضون 30 يوم عمل بعد أن يقدم العميل نموذج مطالبة الاسترداد إلى Y-Axis Middle East DMCC. يجب على العميل إرفاق نسخة من خطاب الرفض من الهيئة لدعم مطالبة الاسترداد. إذا فشل العميل في إرفاق نسخة من خطاب الرفض أو ختم الرفض على جواز سفره ، فلن يقوم Y-Axis Middle East DMCC برد مبلغ الاسترداد المطبق. يجب على العميل أيضًا إرفاق نموذج طلب الاسترداد ، ونسخة من إيصال الدفع المقدم إلى Y-Axis Middle East DMCC. سيؤدي عدم إرفاق هذه الأوراق إلى جعل العميل غير مؤهل لاسترداد الأموال.
  6. الشركة ليست مسؤولة عن أي تأخير ناتج عن خدمات الطرف الثالث. أيضًا ، لا يمكن للعملاء المطالبة باسترداد رسوم الخدمة.
  7. يجب أن يتفهم العملاء ويوافقوا على أن Y-Axis Middle East DMCC لا تتحكم في النتيجة.
  8. Y-Axis Middle East DMCC غير مسؤول عن استرداد أي رسوم أو مبالغ / مصاريف أخرى تم دفعها إلى أي جهات تقييم أو سلطات الهجرة أو السفارة / القنصلية / المفوضية العليا في حالة عدم حصول العميل على الموافقة. لا تشمل رسوم التسجيل / المعالجة سوى رسوم الخدمات المقدمة من قبل Y-Axis Middle East DMCC ولا تشمل أي رسوم أخرى. يوافق العميل على دفع كامل الرسوم الإضافية التي قد تكون مستحقة أثناء المعالجة.
  9. إذا دفع العميل الأموال من خلال خدمة البطاقة عبر الإنترنت ، يوافق العميل بموجب هذا على أنه / أنها لن يسحب ، أو لا يحق له استرداد المبلغ ، دون علم Y-Axis Middle East DMCC ، في حالة السداد بواسطة أي وضع. وهذا يشمل CC Avenue باستثناء اتباع قواعد الاسترداد كما هو مذكور في الاتفاقية والإجراءات المنصوص عليها في القانون السائد في ذلك الوقت بموجب اختصاص قانون دولة الإمارات العربية المتحدة.
  10. إذا كان العميل قد دفع الأموال من خلال بطاقة الائتمان أو Net Banking ، يتعهد العميل طوعًا أنه لن يعترض على الدفع أو يخطر البنك المعين لاسترداد المبلغ ، ويصر على أن يقوم البنك بحجب أو إلغاء الدفعة التي تم إجراؤها إلى Y-Axis Middle الشرق DMCC. يتعهد العميل أيضًا بإبلاغ المصرف الذي يتعامل معه بأن الدفعة التي تم سدادها إلى Y-Axis Middle East DMCC حقيقية وأن المعاملة تعد استثناءً لطلبه إلغاء أو إعادة الدفعة لصالحه. ويشمل ذلك حالات سوء الاستخدام وفقدان البطاقة سواء من قبله أو من خلال أي شخص آخر. يوافق العميل على التعاون مع Y-Axis Middle East DMCC في هذا الجانب في حالة رغبة Y-Axis Middle East DMCC في الدفاع / تمثيل الأمر لصالحه أمام أي بنك / سلطة.
  11. لا تشير رسوم الخدمة من قبل Y-Axis Middle East DMCC إلى رسوم السوق وهي وفقًا لمعايير الشركة التي وافق عليها العميل. أي مطالبات بعد التسجيل ، مثل الرسوم باهظة الثمن ، لن يتم قبولها ولن يكون للعميل الحق في الاعتراض على نفس الشيء كما تم شرحه والتعبير عنه من خلال جميع مصادر المعلومات ، وتم إبلاغ العميل قبل التسجيل .
  12. يوافق العميل على أن عملية الهجرة تتضمن إظهار أموال كافية ، إن وجدت ، والتي تختلف من دولة إلى أخرى والعملية / الفئة التي يتقدم العميل بموجبها. يتعهد العميل بالوفاء بالمتطلبات التي تريدها سلطات الهجرة / السلطات الأخرى المعنية ، ولا يؤدي عدم توفير هذه الأموال من قبل العميل إلى جعل Y-Axis Middle East DMCC مسؤولاً عن أي استرداد لرسوم الخدمة أو جزء منها. في مثل هذه الحالات ، لن يتم قبول أي طلب استرداد لرسوم الخدمة.
  13. يوافق العميل أيضًا على إلغاء جميع / أي تسجيلات لأي دولة قبل تاريخ اتفاقية إعلان العميل هذا ، إن وجد ، مع Y-Axis Middle East DMCC ، ولا يمكن المطالبة بأي مطالبة بالخدمة أو الرسوم حتى يتم تقديمها في بقلم Y-Axis Middle East DMCC.
  14. في حالة رفض طلب التصريح للأسباب التالية ، لن يتم استرداد أي مبلغ.
  • إذا لم يحضر العميل المقابلة.
  • إذا كان العميل لا يمتثل لمتطلبات السفارة أو القنصلية.
  • عدم إجراء الفحص الطبي من قبل العميل أو أفراد أسرته.
  • عدم تقديم شهادة سوابق الحالة الجنائية ، والتي لا تقل عن 3 أشهر.
  • تقديم أوراق مزورة.
  • انتهاك سابق لأي قانون هجرة من قبل العميل أو أي من أفراد أسرته.
  • التأخر في تقديم أي أوراق إضافية تطلبها القنصلية في مرحلة لاحقة.
  • فشل العميل في الحصول على الدرجة المطلوبة في اختبار IELTS / الفرنسية للوفاء بمعايير الأهلية ووفقًا لما نصح به مستشار Y-Axis Middle East DMCC.
  • لن يكون هناك استرداد إذا تخلى العميل عن قضيته في غضون 3 أشهر من تاريخ التسجيل.
  • يعتبر أيضًا عدم الاتصال بمستشار العمليات الخاص بك لمدة 3 أشهر بمثابة التخلي عنك.
  1. رسوم المعالجة المدفوعة للسلطات أو أي مؤسسة أخرى هي مسؤولية العميل ولا يتم تضمينها في رسوم الخدمة. لن يقبل Y-Axis Middle East DMCC أي مطالبة باسترداد الأموال في حالة الرفض.
  2. يجب على العميل أن يقدم ، في غضون 30 يومًا ، كل ورقة ونماذج وحقائق من شأنها أن تمكن Y-Axis Middle East DMCC من العمل على طلبه / طلبها وجعلها جاهزة للتسليم قبل سلطة التقييم / الهجرة المناسبة . إن عدم قدرة العميل على فعل الشيء نفسه سيشير فقط إلى عدم سداد رسوم الاستشارات / الاستشارات المقدمة إلى Y-Axis Middle East DMCC.
  3. يجب على العميل إخطار Y-Axis Middle East DMCC بكل اتصال يتلقاها من مكتب المعالجة - كتابيًا أو عبر الهاتف - في غضون أسبوع من استلام هذه الرسالة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على العميل إخطار مستشار الهجرة المذكور بكل اتصال ، سواء عبر نموذج مكتوب أو عبر الهاتف من قبل العميل ، مباشرة مع المكتب المعني في غضون أسبوع أو 7 أيام من هذا الاتصال. يشمل ذلك الزيارات الشخصية إلى المكتب و / أو الاستفسار عبر الهاتف. إن عدم قدرة العميل على فعل الشيء نفسه سيشير فقط إلى عدم وجود أموال مستحقة على الإطلاق من أي رسوم سكرتارية مقدمة إلى Y-Axis Middle East DMCC.
  4. سيشارك العميل في كل مقابلة ، حسب وعند الحاجة من قبل السفارة أو الوكالة المعنية ، في المكان المحدد من قبل الوكالة ، وعلى نفقته الخاصة ، وسرعان ما يتبع كل طلب على النحو الذي قدمه
  5. إن عدم قدرة العميل على فعل الشيء نفسه سيشير فقط إلى عدم وجود أي استرداد على الإطلاق لأية رسوم سكرتارية مقدمة إلى Y-Axis Middle East DMCC.
  6. إذا تم إرجاع / رفض / تأجيل الطلب / الالتماس بسبب خطأ في الرسوم أو طريقة الدفع ، يوافق العميل على عدم الاعتراض على سحب طلبه على هذا الأساس ؛ حيث أن الدفع وطريقة الدفع هي مسؤولية العميل وحدها.
  7. من المفهوم أن تقديم طلب الهجرة ليس عامًا و / أو روتينيًا و / أو مرتبطًا بوقت على الإطلاق. يجوز لموظف الحالة المعني طلب أوراق إضافية وفقًا للمتطلبات المتغيرة للعملية ، وقد يطلب تقديم المزيد من هذه الأوراق الإضافية إلى سلطات الهجرة المعنية. لن يتم قبول أي طلب لاسترداد الأموال على هذه الأسس.
  8. في حالة تغيير قانون الهجرة في أي وقت بعد توقيعك على هذه الاتفاقية ، أي في أي وقت أثناء معالجة طلبك وبسبب هذا التغيير في القانون ، أصبحت غير مؤهل لطلب الخدمة التي قمت بالتسجيل فيها ، و لقد دفعت كامل المبلغ. ستقوم Y-Axis Middle East DMCC برد نسبة معينة من رسوم خدمة Y-Axis Middle East DMCC التي يدفعها العميل على النحو المحدد في الاتفاقية. سيتم استرداد الأموال في غضون 30 يوم عمل بعد أن يقدم العميل نموذج مطالبة استرداد الأموال من Y-Axis Middle East DMCC إلى Y-Axis Middle East DMCC. يجب على العميل أن يرفق مع نموذج طلب الاسترداد نسخة من إيصال الدفع الخاص به إلى Y-Axis Middle East DMCC. سيؤدي عدم إرفاق هذا أيضًا إلى جعل العميل غير مؤهل لاسترداد الأموال.
  9. في حالة قيامك بالتسجيل في خدمات Y-Axis Middle East DMCC بموجب خيار الدفع بالتقسيط أو إجراء دفعة جزئية وتغيير قانون الهجرة بعد توقيعك على هذه الاتفاقية أو في أي وقت أثناء المعالجة ، وبسبب هذا التغيير في القانون ، أنت الآن غير مؤهل لطلب الخدمة التي اشتركت فيها ، ولن يحق للعميل استرداد أي رسوم تم دفعها مسبقًا كدفعة أولى أو أي دفعة جزئية إلى Y-Axis Middle East DMCC.
  10. يجب على العميل أيضًا أن يفهم ويقبل أنه لن يتم استرداد أو تحويل رسوم Y-Axis Middle East DMCC إلى صديق أو قريب في حالة تخليه عن طلبه / طلبها أو اتخاذ قرار الانسحاب بسبب أي سبب أثناء ذلك. الإجراءات بعد أن يقوم بالتسجيل.
  11. يجب على العميل أيضًا أن يفهم ويقبل أنه لن يتم استرداد أو تعديل رسوم Y-Axis Middle East DMCC في حالة تخليه عن الخدمة / العملية الأصلية التي قام بالتسجيل فيها وقرر الانتقال إلى أخرى. الخدمة / العملية مع Y-Axis Middle East DMCC أو تختار الهجرة إلى بلد آخر.
  12. سيقدم العميل كل المعلومات والأوراق المطلوبة ، مثل الترجمات الإنجليزية ، في شكل متفق عليه كما هو مطلوب من قبل Y-Axis Middle East DMCC والسفارة أو القنصلية المعنية. تم الاتفاق عليه بالكامل من قبل شركة استشارات الهجرة المذكورة على أساس الحقائق والأوراق التي قدمها العميل. في حالة اكتشاف أن التفاصيل المفروشة غير دقيقة أو مزيفة أو ناقصة أو غير صحيحة ، فلن يتم قبول العرض من قبل سلطات الهجرة المعنية. علاوة على ذلك ، لا تتحمل شركة استشارات الهجرة أي مسؤولية من أي نوع عن التأثير السلبي على نتيجة الالتماس وما يترتب على ذلك من رفض على هذا الأساس. لا يجوز المطالبة بأي استرداد - سواء من رسوم الاستشارات أو المبلغ المدفوع للهيئات الحكومية في مثل هذه الحالات.
  13. يحق لـ Y-Axis Middle East DMCC إنهاء / سحب خدماتهم دون استرداد رسوم الخدمة إذا لم يقدم العميل أ) الأوراق المطلوبة في غضون الوقت المحدد من تاريخ تسجيله / تسجيلها والذي يكون عادةً في غضون شهر واحد ب ) يحاول تشويه اسم الشركة بأي طريقة ، مما يفسد سير العمل أو السمعة ج) لا يستجيب لرسائل البريد والمكالمات التي تجريها الشركة لأكثر من شهر د) يتراجع لأسباب شخصية هـ) الفشل في تقديم الرعاية الطبية للعميل أو أفراد عائلته المدرجة في النموذج و) عدم تقديم شهادة بحث الحالة الجنائية حقيقية والتي لا تقل عن 3 أشهر ز) عدم توفير الأموال الكافية للتسوية أو الصيانة من قبل العميل أو العميل. / أفراد عائلتها ح) انتهاك مسبق لأي قانون هجرة من قبل العميل أو أي من أفراد أسرته أو عائلتها ط) التأخر في تقديم أي أوراق إضافية تطلبها القنصلية في مرحلة لاحقة.
  14. يوافق العميل بموجب هذا على استيفاء جميع متطلبات الجهات المعنية التي تجري التقييم. كما يوافق العميل على تقديم جميع الأوراق بما في ذلك النسخ الأصلية إذا طلبت جهات التقييم المختصة. يدرك العميل أن أي إخفاق من جانبه في تقديم هذه الأوراق أو جزء منها يعد إخفاقًا مستقلاً للعميل وأن Y-Axis Middle East DMCC ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن ذلك. ومن ثم ، يوافق العميل على أن عدم تقديم الأوراق لا يمكن أن يكون سببًا وجيهًا للمطالبة باسترداد الأموال.
  15. سيقوم العميل بتسوية جميع الرسوم التي قد تكون مستحقة لمجموعة متنوعة من الهيئات الحكومية وتقييم المهارات ومنظمات اختبار اللغة مثل على سبيل المثال لا الحصر تكاليف تقييم المهارات وتكاليف التماس الإقامة واختبار IELTS / الفرنسية والاختبارات الصحية وما إلى ذلك. الرسوم المعينة غير قابلة للاسترداد تمامًا وغير قابلة للتعديل من قبل أي من مكاتب الاستقبال أو استشارات الهجرة ، على الرغم من الاستنتاج النهائي بشأن الطلب. التقييم أو الاستنتاج الإيجابي هو الامتياز الوحيد للمنظمة المعنية ، حتى مع عدم ممارسة استشارات الهجرة أي سيطرة على الإطلاق على النتيجة النهائية. لم تقدم شركة Y-Axis Middle East DMCC أي ضمانات بشأن أي تقييم إيجابي أو نتيجة نهائية للعريضة المتوقعة من العميل في أي مرحلة.
  16. سيقوم العميل بإبلاغ Y-Axis Middle East DMCC عن كل الأخبار التي تتضمن تغيير عنوان السكن / البريد أو المؤهلات التعليمية / المتخصصة أو تغيير الحالة الزوجية / الخدمة أو الشركة أو الأطفال حديثي الولادة أو أي حالة شرطة / غير قانونية بعد تقديم العريضة وأثناء المعالجة حتى وقت تفريغ تصريح الإقامة الدائم. إن عدم قدرة العميل على فعل الشيء نفسه سيظهر فقط أنه لا يوجد استرداد على الإطلاق لأية رسوم استشارية يتم تقديمها إلى شركة استشارات الهجرة.
  17. سيظهر العميل في اختبار IELTS / الفرنسية ويحقق الحد الأدنى من المجموع الفردي للمجموعة في كل أربعة عوامل تقييم محددة - القراءة والكتابة والتحدث والاستماع - على النحو المناسب له / لها ووفقًا للمتطلبات
  18. . يدرك العميل تمامًا ويوافق على أنه لا يمكن تقديم التماسه - مطروحًا منه إجمالي IELTS / إجمالي اللغة الفرنسية - ولن يتم سداد رسوم خدمات الاستشارات / خدمات السكرتارية المقدمة إلى Y-Axis Middle East DMCC أو تسويتها في حالة فشل في الحصول على إجمالي IELTS / الفرنسي المطلوب.
  19. يجب على العميل أيضًا التأكد من أنه / أنها متزوجة أو في أي علاقة مقبولة ليتم اعتبارها معالًا - يظهر الزوج أو المعال / المعالون المقبولون في اختبار IELTS / الفرنسية ويقدم تقريرًا بحد أدنى من الدرجات كما هو مناسب على أساس اتفاقية مستوى الخدمة المقررة مع Y-Axis Middle East DMCC. يتفهم العميل تمامًا ويوافق على أنه لا يمكن تقديم التماسه مطروحًا منه نقاط IELTS / الفرنسية المطلوبة للشريك الزوجي حتى في حالة عدم المطالبة بأي تعويض عن رسوم الاستشارات / الاستشارات الممنوحة إلى Y-Axis Middle East DMCC أو تقديمها في أي موقف ، حيث فشل في الحصول على "اتفاقية مستوى الخدمة" المنصوص عليها في IELTS / المجموع الفرنسي للشريك الزوجي.
  20. من خلال التوقيع / الإقرار بالاتفاقية للاستفادة من خدماتنا ، لا يمكن للعميل الانسحاب في أي نقطة أثناء العملية بسبب الظروف الشخصية التي ربما تغيرت. من غير المقبول التفكير في أي شكل من أشكال التسوية أو قبوله. بصفتنا شركة ذات استثمارات ضخمة ، لا يمكننا تلبية طلبات استرداد الأموال بمجرد تقديم الخدمات أو عند بدء أي جزء من العملية.
  21. لا تشمل رسوم السكرتارية الممنوحة إلى Y-Axis Middle East DMCC أي مبلغ مستحق لأي منظمة حكومية ، ولأي مجموعة اختبار لغة أو لأي سبب آخر ، ويجب أن تقتصر على خدمات وواجبات الاستشارات كما هو محدد حسب الأصول و تقرر بموجب اتفاقية مستوى الخدمة المبرمة بشكل منفصل مع العميل.
  22. سيؤكد العميل لـ Y-Axis Middle East DMCC في حال كان / هي حريصًا على استخدام الخدمات البديلة للموكل المعتمد عالميًا (مراكز إجراء اختبارات السفارة / القنصلية / اللغة ، ومراكز إجراء الفحص الصحي ، وما إلى ذلك) وأيضًا تقديم خدمات إضافية المدفوعات مقابل هذه الخدمات إلى Y-Axis Middle East DMCC ، وفقًا للترتيب والقرار حسب الأصول بموجب اتفاقية مستوى الخدمة المبرمة بشكل منفصل مع العميل. لن تحتوي أي مدفوعات عبر الإنترنت على الرسوم المستحقة لهؤلاء المعتمدين العالميين (مراكز إجراء اختبارات السفارة / القنصلية / اللغة ، ومراكز إجراء الفحص الصحي ، وما إلى ذلك) وفي كل حالة لن يتم إعادة الرسوم.
  23. يوافق العميل بوضوح على أنه قد تم إبلاغه بفترات الانتظار المعتادة / متوسط ​​وقت المعالجة ، بما يتناسب مع فئة التصريح الخاص به ، علاوة على أن فترات الانتظار / وقت المعالجة المعتاد تعتمد فقط على راحة مكتب المعالجة / هيئة التقييم. يوافق العميل أيضًا ويدرك تمامًا أنه لن يكون لديه أي مطالبات على الإطلاق بشأن أي نوع من استرداد الرسوم التي تم إجراؤها داخل الموقع أو خارجه ، على أساس الفترات الزمنية الممتدة لمعالجة الالتماس.
  24. لم يقدم Y-Axis Middle East DMCC أي نوع من الضمانات أو المشورة أو التعهدات بشأن ضمان العمل أو الوظيفة ، بعد الموافقة على التصريح وبعد الوصول إلى أي دولة في الخارج. لن يتم المطالبة بأي تعويض عن أي رسوم خدمات استشارية / استشارية / سكرتارية تم تقديمها سابقًا إلى Y-Axis Middle East DMCC من قبل العميل على أساس أن Y-Axis Middle East DMCC لم يتمكن من تقديم ضمان وظيفي في الخارج.
  25. في حالة حدوث صدام / نزاع في مسألة الدفع الذي قام به العميل إلى Y-Axis Middle East DMCC تجاه اتفاقية مستوى الخدمة المبرمة حسب الأصول مع Y-Axis Middle East DMCC. يجب ألا تتجاوز مسؤولية Y-Axis Middle East DMCC ، في حال نشأت وكانت قائمة ، سواء نقدية أو غير ذلك ، وستقتصر على الرسوم المقدمة إلى Y-Axis Middle East DMCC كمستشار / استشارات / رسوم سكرتارية كما جزء من اتفاقية مستوى الخدمة الموقعة حسب الأصول.
  26. هناك بعض البلدان التي لديها نظام سقف ، وبالتالي فإن الموافقة على تصريح الإقامة / البطاقة الخضراء / الإقامة الدائمة تخضع للحد الأقصى الذي لم يتم الوصول إليه لذلك العام. قد يكون لدى العميل النقاط المطلوبة كما هو مطلوب من قبل سلطات الهجرة في البلد المحدد ، لكنه لا يزال غير قادر على الحصول على تصريح الإقامة / البطاقة الخضراء / الإقامة الدائمة إذا تم الوصول إلى الحد الأقصى لذلك العام. عدم الحصول على هذا بسبب الحد الأقصى لا يمكن أن يكون سببًا للمطالبة باسترداد الأموال ، والعميل يفهم ذلك تمامًا.
  27. إذا كان طلبك لاسترداد الأموال يندرج تحت البنود والشروط المقبولة للشركة واتفاقية الخدمة ، فإن الوقت المستغرق لمعالجة هذا الطلب سيكون 30 يوم عمل.
  28. تم كتابة مبلغ الخدمة للخدمة الكاملة كما في تاريخ التسجيل ، ويتضمن فقط طلب الفرد. أي افتراض للخدمات الممتدة للعائلة أو الأطفال يكون وفقًا لتقدير العميل ، ولن تكون الشركة مسؤولة عن هذه الأنواع من الافتراضات.
  29. يجب على العميل أن يكشف بإخلاص أمام Y-Axis Middle East DMCC ، عن كل التفاصيل المتعلقة بكل حالة ، حالية أو سابقة ، عن أفعال خاطئة و / أو إدانة ، وإفلاس موجه ضد العملاء ومن يعتمدون عليه. . إذا لم يكشف عن مثل هذه التفاصيل ، وإذا تم العثور على نفس الشيء بعد ذلك ، فلن يتم رد أي أموال على الإطلاق إلى Y-Axis Middle East DMCC المعنية.
  30. يلتزم Y-Axis Middle East DMCC بالحفاظ على سرية وخصوصية العميل. وفقًا لذلك ، يتخذ Y-Axis Middle East DMCC خطوات معقولة لحماية المعلومات الشخصية التي تم جمعها بواسطة Y-Axis Middle East DMCC من سوء الاستخدام والفقدان ومن الوصول غير المصرح به أو التعديل أو الكشف. يجوز لشركة Y-Axis Middle East DMCC استخدام والكشف عن المعلومات الشخصية للعميل (وعائلة العميل إن أمكن) للغرض الأساسي الذي تم جمعها من أجله ، للأغراض الثانوية المتوقعة بشكل معقول والتي تتعلق بالغرض الأساسي وفي ظروف أخرى مثل مصرح به من قبل قانون الخصوصية. بشكل عام ، سوف يقوم Y-Axis Middle East DMCC بالكشف عن المعلومات الشخصية للعميل للأغراض التالية:
  • لتسيير أعمالنا ؛
  • لتقديم خدماتنا وتسويقها ؛
  • للتواصل مع العميل ؛
  • للامتثال لالتزاماتنا القانونية و
  • لمساعدتنا في إدارة وتحسين خدماتنا

أي رسوم مدفوعة إلى Y-Axis Middle East DMCC هي مقابل توفير الخدمات المدرجة على الموقع الإلكتروني لـ Y-Axis Middle East DMCC. ما لم ينص على خلاف ذلك، يتم تحديد جميع الرسوم بالدرهم الإماراتي. أنت مسؤول عن دفع جميع الرسوم والضرائب المطبقة المرتبطة بخدماتنا باستخدام إحدى طرق الدفع المقبولة لدينا.

Y-Axis Middle East DMCC ليس جزءًا من أي سلطة / منظمة حكومية أو سفارة. نحن شركة خاصة محدودة وليس لدينا السلطة لمنحك تصريحًا من أي نوع. يمكننا فقط تقديم المساعدة والمشورة للأشخاص الذين يرغبون في الهجرة أو السفر إلى الدولة التي اختاروها. يرجى ملاحظة أن القرار النهائي يعود إلى الدوائر الحكومية ذات الصلة في بلدانهم.

إن اتفاقياتنا مع العملاء مبنية على أساس الثقة والإخلاص والأمن ، ويتم توضيح كل خيار بوضوح. شروطنا شفافة ولا يوجد شيء مخفي.

يوافق العميل ويقر بأن الشركة لا تقترح أو تفرض أي خدمة / منتج وأن الإعلان عن خدمة / منتج معين هو قرار فردي للعميل ولا يمكن اعتباره في أي وقت حكمًا للشركة. تقوم Y-Axis بتسويق جميع المنتجات وتثقيف جميع العملاء حول الفرص دون أي ضغط خارجي لاتخاذ قرار بشأن هذه الخدمة / المنتج.

لاحظ العميل جميع الأحكام المذكورة أعلاه بالتفصيل ، ووافق ، واستمر في الالتزام بجميع شروط وأحكام التوقيع / الإقرار بهذه الاتفاقية.

يتم تشغيل ومراقبة Y-Axis Middle East DMCC في الإمارات العربية المتحدة من خلال مكتبها المسجل في الإمارات العربية المتحدة. ستحكم قوانين حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي صلاحية وتفسير وأداء هذه الاتفاقية. تتمتع المحاكم في دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها بالاختصاص القضائي للنظر في أي نزاع بين الشركة وأي شخص ينشأ عن أي مشكلة تتعلق بالشركة.

رد المبالغ المدفوعة:

من المتفق عليه من قبل العميل أنه يعلم أن Y-Axis Middle East DMCC سوف تنشر موظفيها وتستخدم البنى التحتية الأخرى لتقديم الخدمات للعميل من خلال إنفاق مبالغ كبيرة من المال. بصرف النظر عن نتيجة الطلب ، يتعهد العميل بموجب هذا بأنه لن يطالب باسترداد الرسوم والتكاليف المدفوعة إلى Y-Axis Middle East DMCC ، باستثناء الحد المنصوص عليه في الاتفاقية.

يوافق العميل بموجب هذا على وتسليمات الخدمة التي تم التسجيل فيها ويفهمها ، وبالتالي لن يقوم برد المبالغ المدفوعة (ينطبق فقط على مدفوعات البطاقة).

لمزيد من التفاصيل ، يرجى التواصل معنا على + 971 (0) 42 48 3900 أو يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@y-axis.ae. سيقوم أحد ممثلينا بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.