برنامج السنة المهنية

السهم لأسفل
السهم لأسفل
السهم لأسفل
فريق المحور ص
لا أعرف ما يجب القيام به ؟.

احصل على استشارة مجانية

برنامج السنة المهنية في أستراليا

أستراليا لديها برنامج السنة المهنية (PYP) المصمم للطلاب الأجانب الذين تخرجوا من إحدى الجامعات الأسترالية ويرغبون في التقدم للحصول على الإقامة الدائمة.

يساعد برنامج السنوات الابتدائية هؤلاء الطلاب على استكشاف مسار وظيفي من خلال توفير التدريب العملي ذي الصلة. تمت الموافقة على برنامج التدريب الداخلي هذا من قبل وزارة الهجرة وحماية الحدود (DIBP).

تم تطوير PYP للمساعدة في التغلب على نقص العمال المهرة في مختلف القطاعات المهمة في أستراليا. تم تطويره لتعزيز توفير العمالة الماهرة في قطاعات مثل الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والمحاسبة.

PYP مفتوح للطلاب الذين أكملوا درجة في إحدى الجامعات الأسترالية ، ولكن يجب ألا يزيد عمر الشهادة عن عامين. مدة البرنامج 2 أسبوعًا. فهو يجمع بين 44 أسبوعًا من العمل التدريبي و 32 أسبوعًا من التدريب.

يجب أن يكون التدريب في مجال المهنة الماهرة التي رشحها مقدم الطلب أو وظيفة مرتبطة بها ارتباطًا وثيقًا.

تم تصميم برنامج السنة المهنية في أستراليا لمساعدة الطلاب الدوليين على اكتساب خبرة عمل قيمة وتطوير مهارات خاصة بمجال دراستهم. ويساعدهم البرنامج على الاستعداد ل مهنة في أستراليا.

فوائد برنامج السنة المهنية

يكتسب الطلاب من خلال القيام ببرنامج السنة المهنية. الفوائد تشمل:

خبرة عمل قيّمة في شركة أسترالية:تساعد فرص التدريب التي يوفرها برنامج السنوات الابتدائية الطلاب الدوليين في العثور على وظائف مجزية في أستراليا. تقدم العديد من الجامعات المشهورة في أستراليا تدريبًا داخليًا لطلابها في إطار برنامج السنوات الابتدائية PYP. يمكن للمرشحين أن يأملوا في الحصول على منصب دائم في هذه الشركات بمجرد إكمال البرنامج.

توسيع شبكة جهات الاتصال المهنية:يوفر برنامج السنوات الابتدائية فرصة للطلاب لتوسيع قائمة جهات الاتصال المهنية الخاصة بهم. يوفر فرصة للقاء محترفين في مجالهم والتواصل مع الأشخاص الذين لديهم أهداف واهتمامات مهنية مماثلة.

تعرف على ثقافة العمل الأسترالية:سيتمكن الطلاب من فهم ثقافة مكان العمل في أستراليا. يساعدهم على استنتاج مدونة السلوك في مكان العمل الأسترالي. سيكون هذا ذا قيمة بمجرد حصولهم على وظيفة بدوام كامل.

مؤهل للحصول على نقاط إضافية: سيكونون مؤهلين للحصول على خمس نقاط إضافية من وزارة الهجرة وحماية الحدود (DIBP) في "اختبار النقاط" عندما يتقدمون بطلب للحصول على فئة فرعية 189 تأشيرة

متطلبات الأهلية لبرنامج السنة المهنية:

يجب أن يكون المتقدمون قد أكملوا درجة جامعية أو دراسات عليا من جامعة أسترالية.

يجب أن يكونوا حاصلين على فئة فرعية 485 ، والتي تسمح لهم بالبقاء في أستراليا لمدة 18 شهرًا بعد الانتهاء من شهادتهم.

يجب أن يحصلوا على الحد الأدنى من الدرجات 6 في جميع نطاقات IELTS.

يجب أن يكونوا قد أكملوا تقييمًا صحيحًا للمهارات من سلطة التقييم.

يوفر برنامج السنة المهنية فرصة تدريب للطلاب الدوليين بمجرد إكمال دراستهم في أستراليا. يساعدهم على النمو مهنيا. كما أنه يحسن فرصهم في الحصول على إقامة دائمة في الدولة.

يساعد برنامج السنوات الابتدائية الطلاب على تطوير مهارات معينة في الصناعة من خلال الدراسة والخبرة العملية وإعدادهم لمهنة مهنية ناجحة.

قم بالتسجيل للحصول على استشارة مجانية للخبراء

السهم لأسفل
السهم لأسفل
السهم لأسفل
فريق المحور ص
لا أعرف ما يجب القيام به ؟.

احصل على استشارة مجانية

تبحث عن الإلهام

اكتشف ما يقوله المواطنون العالميون عن المحور ص في تشكيل مستقبلهم

الأسئلة المتكررة

هل يضمن برنامج السنوات الابتدائية التوظيف في أستراليا؟
ملء السهم لليمين
أعطني أسماء بعض المنظمات في أستراليا التي تقدم تدريب PYP في مجالات مختلفة؟
ملء السهم لليمين