افتح فرعًا في كندا

السهم لأسفل
السهم لأسفل
السهم لأسفل
فريق المحور ص
لا أعرف ما يجب القيام به ؟.

احصل على استشارة مجانية

فتح فرع في كندا

الشركات الأجنبية التي تتطلع إلى توسيع أعمالها في كندا لديها خيار فتح شركة فرعية أو مكتب فرعي. إذا اختاروا فتح مكتب فرعي ، فسيتعين عليهم تلبية متطلبات محددة.

من أجل إنشاء مكتب فرعي في كندا وجلب موظفين من مكتبهم الرئيسي أو مكاتبهم الأخرى ، يمكن للشركة الاستفادة من تصريح عمل نقل شركة Intra.

النقل الداخلي للشركة (ICT) مخصص للموظفين الذين يعملون في شركة لها علاقة مؤهلة مع شركة كندية ، مثل شركة تابعة ، أو شركة تابعة ، أو شركة رئيسية ، أو فرع. لا يحتاج أرباب العمل في كندا إلى LMIA لتوظيف موظفين من خلال هذا المخطط.

يجب أن يكون العامل الأجنبي قد عمل في الشركة لمدة سنة على الأقل. يجب أن يكون قد عمل إما في دور إداري أو إظهار أن لديهم معرفة متقدمة ومملوكة للشركة أو منتجاتها.

ميزة أخرى لتصريح العمل هذا هي أن الشركات التي تتقدم بطلب للتحويل داخل الشركة لا تحتاج إلى التقدم للحصول على تقييم تأثير سوق العمل (LMIA) قبل تقديم طلبها. هذا جيد لأن الحصول على LMIA يمكن أن يكون عملية صعبة وفرصة التخلص من هذه الخطوة هي أخبار جيدة لأصحاب العمل.

مدة تصريح عمل النقل داخل الشركة لكبار المديرين والمديرين التنفيذيين هي 7 سنوات وبالنسبة للعاملين المتخصصين في المعرفة ، فهي 5 سنوات.

بينما يمكن استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للانتقال إلى كندا للعمل ، يمكن أيضًا استخدامها للانتقال إلى كندا وبدء مكتب فرعي في كندا.

يمكن للأفراد الذين يمتلكون شركة أو يشغلون مناصب تنفيذية في شركة استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمجيء إلى كندا وفتح فرع هنا.

متطلبات التقديم لفتح فرع في كندا

يجب أن ينتمي المتقدمون إلى شركة أم راسخة ويجب أن يكون لديهم السجلات الضريبية والتقارير المالية المطلوبة لإثبات ذلك.

على الرغم من أنه ليس مطلوبًا فتح مكتب مماثل في كندا ، إلا أنه يجب أن يكون مرتبطًا بالشركة الأم ويمكن إحضار مسؤول تنفيذي واحد من الخارج لإدارة الشركة.

مميزات تصريح النقل داخل الشركة
  1. وقت معالجة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أقل لأنه لا يتطلب LMIA.
  2. مدة تصريح العمل الصادر بموجب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أطول (5-7 سنوات) بينما تصاريح العمل القياسية صالحة لمدة تصل إلى 4 سنوات فقط.
  3. يمكن استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المستقبل للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة.
  4. إنه أكثر سهولة في التقديم مقارنة ببرامج ريادة الأعمال الإقليمية. يحتاج مقدم الطلب فقط إلى إظهار العلاقة مع الشركة الأم ويمكنه تغيير مبلغ الاستثمار وخطط التوظيف لاحقًا.
  5. يوفر الوصول إلى مجموعة عمل متنوعة ويجعل الهجرة أسهل لموظفي الشركة الحاليين والمستقبليين.
عملية التسجيل

من أجل فتح مكتب فرعي ، يجب على الشركة الأجنبية تقديم طلب للتسجيل كشركة أجنبية في كل مقاطعة تنوي العمل فيها. يجب أن تسجل نفسها كشركة إقليمية أو أجنبية إضافية.

يجب أن يكون للشركة عنوان كندي مسجل ويجب أن يكون هناك محام أو وكيل مقيم في كندا للتمثيل المحلي.

بصرف النظر عن ذلك ، فإن المعلومات التالية مطلوبة عند تسجيل الشركة:

  • البلد الذي تنتمي إليه الشركة الأم
  • رقم تسجيلها
  • الشكل القانوني والعنوان المسجل للشركة الأم

بصرف النظر عن كونه خيارًا لفتح مكتب فرعي في كندا ، فإن تصريح نقل Intra-company له عوامل مثل وقت المعالجة السريع والمرونة وصلاحية تصريح العمل الأطول التي تعمل لصالحها.

قم بالتسجيل للحصول على استشارة مجانية للخبراء

السهم لأسفل
السهم لأسفل
السهم لأسفل
فريق المحور ص
لا أعرف ما يجب القيام به ؟.

احصل على استشارة مجانية

تبحث عن الإلهام

اكتشف ما يقوله المواطنون العالميون عن المحور ص في تشكيل مستقبلهم

الأسئلة المتكررة

ما هي مزايا فتح مكتب فرعي في كندا؟
ملء السهم لليمين
ما هو وقت معالجة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات؟
ملء السهم لليمين
في إطار برنامج Intra Company Transfer (ICT) ، هل يمكن للشركة في كندا الانخراط في شكل مختلف من الأعمال التجارية عن الشركة الأم؟
ملء السهم لليمين
ماذا لو لم تصبح الأعمال الكندية مربحة في السنة الأولى؟
ملء السهم لليمين
هل من الضروري بالنسبة لي تقديم نتائج اختبارات اللغة الإنجليزية / الفرنسية من أجل الحصول على تصريح عمل بموجب برنامج Intra Company Transfer؟
ملء السهم لليمين