تأشيرة كندا للشركات الناشئة

السهم لأسفل
السهم لأسفل
السهم لأسفل
فريق المحور ص
لا أعرف ما يجب القيام به ؟.

احصل على استشارة مجانية

تصريح للحصول على تأشيرة بدء التشغيل في كندا

كندا لديها برنامج لمنح تصريح للشركات الناشئة في البلاد. يهدف إلى تجنيد رواد أعمال ديناميكيين من جميع أنحاء العالم ، وإحضارهم إلى كندا ، وتزويدهم بالموارد التي يحتاجون إليها (بما في ذلك الأموال) لإنشاء أعمال تجارية توظف الكنديين.

يشجع البرنامج الذي صممته كندا للشركات الناشئة / رواد الأعمال المهاجرين على تطوير شركاتهم الناشئة في كندا. يمكن للمتقدمين الناجحين الارتباط بشركات خاصة في كندا وتلقي المساعدة في التمويل والتوجيه بشأن إدارة أعمالهم.

يجب أن يحصل رائد الأعمال الذي يرغب في الهجرة على دعم أو رعاية من صندوق رأس مال مغامر كندي محدد أو مستثمر ملاك أو حاضنة أعمال حتى يتأهل للحصول على الإقامة الدائمة.

خصصت IRCC صناديق رأس مال استثماري محددة ومجموعات المستثمرين وحاضنات الأعمال لتكون جزءًا من هذا البرنامج.

بموجب هذا البرنامج ، يمكن للمرشحين القدوم إلى كندا بتصريح عمل برعاية مستثمرهم في كندا ثم التقدم بطلب للحصول على إقامة دائمة بمجرد تأسيس أعمالهم في الدولة.

ومع ذلك ، يحتوي هذا البرنامج على قواعد واضحة بشأن متطلبات الملكية والمساهمة حتى تكون شركة ناشئة مؤهلة للحصول على التصريح.

متطلبات الأهلية للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة الاستثمار الكندية:

لكي تكون مؤهلاً ، يجب عليك:

  • لديك الحد الأدنى من متطلبات الأهلية اللغوية بالإنجليزية أو الفرنسية
  • أكملوا ما لا يقل عن سنة واحدة من التعليم بعد الثانوي
  • لديك أموال كافية للاستقرار في كندا
  • اجتياز الفحوصات الطبية والمتطلبات الأمنية
  • لديك دليل على أن الشركة لديها الدعم المطلوب من كيان معين في شكل شهادة التزام وخطاب دعم
  • لديك عمل مؤهل
  • أكمل ما لا يقل عن سنة من التعليم بعد الثانوي
  • استيفاء متطلبات الملكية

يجب أن تكون الشركات الناشئة التي تنجح في اجتياز هذا البرنامج قادرة على الحصول على الحد الأدنى من الاستثمار المطلوب. إذا كان من صندوق رأس المال الاستثماري ، فيجب أن يكون الحد الأدنى للاستثمار 200,000 دولار أمريكي. إذا كان الاستثمار من مجموعة مستثمر ملاك ، فيجب ألا يقل الاستثمار عن 75,000 دولار أمريكي. يجب أن يكون المتقدمون أيضًا عضوًا في برنامج حاضنة الأعمال الكندية.

لا يحتاج المتقدمون إلى استثمار أموالهم الخاصة في الأعمال التجارية. الأفراد الذين حصلوا على إقامة دائمة من خلال هذا البرنامج سيحتفظون بإقامتهم الدائمة حتى لو لم ينجح بدء تشغيلهم.

التأهل للحصول على تصريح عمل والإقامة الدائمة لاحقًا بموجب برنامج تأشيرة بدء التشغيل

بعد الحصول على شهادة الالتزام من جهة معينة ، يمكن للمرشح التقدم بطلب للحصول على تصريح عمل.

لكي تكون مؤهلاً للحصول على الإقامة الدائمة ، يجب أن يشارك مقدم الطلب بنشاط في إدارة الأعمال التجارية في كندا التي يجب دمجها هناك. على الأقل ، يجب أن تتم عمليات الشركة الأساسية في كندا.

وقت معالجة تصريح العمل وتأشيرة الإقامة الدائمة

سيستغرق خطاب الالتزام أو خطاب الدعم ما يقرب من 4 إلى 6 أشهر إذا كان لدى صاحب المشروع عرض عمل قابل للتطبيق. بعد استلام هذا الخطاب ، يمكن للمرشح التقدم للحصول على الإقامة الدائمة. يقدر وقت معالجة الإقامة الدائمة بـ 18 شهرًا.

برنامج منح التصاريح للشركات الناشئة لا يتطلب من المتقدمين استثمار أموالهم الخاصة في الأعمال التجارية. يمكن أن يكون هذا البرنامج طريقًا إلى الإقامة الدائمة لمرشحي الهجرة الذين يرغبون في أن يصبحوا رواد أعمال.

لماذا تختار المحور Y؟
  • المحور الصادي هو أحد أكثر فرق الهجرة خبرة في العالم.
  • لها حضور عالمي مع أكثر من 40 مكتبًا في 4 دول.
  • تمتلك الشركة أعلى نسبة من تطبيقات الهجرة الناجحة.
  • يقدم المحور الصادي التوجيه والدعم لاستيعاب سجلات المعلومات ، والمساهمة في مرحلة المعالجة ، وتقديم الطلبات الناجحة ، والاستعداد لمواجهة المقابلة من أجل الانغماس.

قم بالتسجيل للحصول على استشارة مجانية للخبراء

السهم لأسفل
السهم لأسفل
السهم لأسفل
فريق المحور ص
لا أعرف ما يجب القيام به ؟.

احصل على استشارة مجانية

تبحث عن الإلهام

اكتشف ما يقوله المواطنون العالميون عن المحور ص في تشكيل مستقبلهم