عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 19 2019

تصدر مانيتوبا 193 دعوة في السحب الأخير

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
في السحب الأخير الذي عقد يوم 10th في أكتوبر، أصدرت مانيتوبا دعوات لـ 193 من العمال المهرة. أصدر MPNP (برنامج الترشيح لمقاطعة مانيتوبا) الدعوات ضمن التدفقات التالية:
  • العمال المهرة في مانيتوبا
  • تيار التعليم الدولي
  • العمال المهرة في الخارج
  حتى الآن في عام 2019 ، أصدرت مانيتوبا 6,574 خطابًا للتقديم أو الدعوات. تسجيل الدخول السريع أصدرت مانيتوبا 24 دعوة لمرشحي Express Entry من إجمالي 193. يتم تصنيف المرشحين في مجموعة Express Entry بناءً على درجات CRS الخاصة بهم ويتلقى المرشحون الأعلى تصنيفًا دعوات في سحوبات منتظمة. يمكن للمرشح في مجموعة Express Entry إضافة 600 نقطة إضافية إلى درجة CRS من خلال الحصول على ترشيح المقاطعة. يمكن لهذه النقاط الإضافية أن تضمن بشكل فعال الحصول على ITA في السحب اللاحق. لكي يتأهل مرشحو EE للترشيح الإقليمي، يجب أن يكون لديهم خبرة عملية في أي مهنة مطلوبة في مانيتوبا. ويتعين عليهم أيضًا استيفاء معايير الأهلية الأخرى التي تحددها MPNP. لكي يتم النظر في ترشيحك للمقاطعة، يجب عليك تقديم EOI منفصل مع MPNP. العمال المهرة في مانيتوبا أصدرت MPNP 147 دعوة للمرشحين ضمن تيار العمال المهرة في مانيتوبا. يمكن للعمال الأجانب المؤقتين والطلاب الأجانب الذين يعملون بالفعل في مانيتوبا التقدم بموجب هذا المسار. لكي تكون مؤهلاً، يجب أن يكون لديك عرض عمل دائم بدوام كامل من صاحب عمل في مانيتوبا. كان الحد الأقصى في هذا التيار 567 في 10th رسم أكتوبر. العمال المهرة في الخارج و10th أصدرت قرعة أكتوبر 22 دعوة لتيار العمال المهرة في الخارج. يتم تسجيل المرشحين في هذا الدفق على شبكة نقاط مانيتوبا. القطع في هذا التيار في 10th كان قرعة أكتوبر 718. تيار التعليم الدولي يمكن للطلاب الدوليين الذين تخرجوا من مانيتوبا التقديم ضمن هذا المسار. ينقسم هذا الدفق أيضًا إلى 3 فئات فرعية:
  • مسار التوظيف الوظيفي
  • مسار رائد الأعمال الطلابي
  • مسار تدريب الخريجين
تم إصدار 24 دعوة بموجب مسار التعليم الدولي في 10th قرعة شهر أكتوبر. لم يتم الكشف عن النتيجة النهائية من قبل MPNP. تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات التأشيرات والهجرة بالإضافة إلى المنتجات للمهاجرين الطموحين في الخارج بما في ذلك تأشيرة زيارة أستراليا والتقييم الكندي مع مستشار الهجرة الكندي المسجل و دخول كندا السريع إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا ، تحدث إلى Y-Axis، الشركة الأولى في العالم في مجال الهجرة والتأشيرات. إذا وجدت هذه المدونة جذابة، فقد يعجبك أيضًا... تصدر ساسكاتشوان 559 دعوة في السحب الأخير

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

سياسات تأشيرة العمل الجديدة

نشر على مسيرة 28 2024

5 دول في الاتحاد الأوروبي تتكيف مع سياسات تأشيرة العمل الجديدة لسد النقص في القوى العاملة. قدم الآن!