عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 21 2020

لن تفتح حدود كندا مع الولايات المتحدة لمدة شهر آخر

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

ستظل حدود كندا مع الولايات المتحدة مغلقة أمام السفر غير الضروري. هذا ما أكدته السلطات الكندية وسيكون إغلاق الحدود ساري المفعول على الأقل حتى 21 نوفمبر 2020.

هذا التمديد لإغلاق الحدود لمدة شهر آخر مشابه لنوع التمديدات التي حدثت خلال الأشهر القليلة الماضية. كان آخر موعد لانتهاء إغلاق الحدود في 21 أكتوبر / تشرين الأول 2020.

تم اتخاذ قرار التمديد بناءً على أفضل نصائح الصحة العامة من المتخصصين. الهدف هو ضمان سلامة الكنديين وحمايتهم من جائحة COVID-19.

مرت 8 أشهر حتى الآن ظلت أطول حدود برية في العالم مغلقة. كان هذا ضروريًا خاصة في حالة العدد المتزايد بشكل كبير من الحالات في الولايات المتحدة.

كرر رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو التزامه تجاه شعب كندا. وقد صرح أنه طالما ظل عدد حالات الإصابة بـ COVID-19 مرتفعًا في الولايات المتحدة ، ستظل الحدود بين كندا والولايات المتحدة مغلقة.

تكافح كندا أيضًا موجة ثانية من جائحة COVID-19 هذه الأيام في العديد من مقاطعاتها. تتم قيود السفر التي تفرضها الدولة مع استثناءات مثل:

  • الطلاب الأجانب الذين يحملون تأشيرة دراسة كندية صالحة ، أو تمت الموافقة عليهم للحصول على تأشيرة عند فرض قيود السفر في 18 مارس 2020. سيسمح لمزيد من الطلاب الدوليين بالوصول للدراسة في كندا اعتبارًا من 20 أكتوبر 2020 ، بموجب إعفاء جديد .
  • المتقدمون للحصول على الإقامة الدائمة في كندا الذين تمت الموافقة عليهم قبل دخول قيود السفر حيز التنفيذ في 18 مارس 2020 ، لكنهم لم يسافروا بعد إلى كندا.
  • يتم أيضًا إعفاء أفراد الأسرة المباشرين من المواطنين والمقيمين المقيمين في كندا في حالة بقائهم في كندا لمدة 15 يومًا على الأقل.
  • مقدمو الرعاية ، وعمال الأسماك / المأكولات البحرية ، والعمال الزراعيون الموسميون ، وجميع العمال الأجانب المؤقتين الآخرين.
  • أفراد الأسرة الممتدة من المواطنين والعلاقات العامة والأجانب الذين يسافرون لأسباب إنسانية.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

سحب ضخم للهجرة ، 4,500 مرشح جديد يحصلون على دعوة كندا

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

الوسوم (تاج):

كندا والولايات المتحدة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!