عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في 13 مايو 2019

كيف ستؤثر الانتخابات الأسترالية على الهجرة؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
وفقًا لاستطلاع حديث أجرته IPSOS ، قفز معدل الهجرة إلى 6th يعتبر مصدر القلق الأكثر شيوعًا لدى الأستراليين. موضوع الهجرة مثير للخلاف حيث أن حزب العمل والائتلاف لهما مواقف مختلفة بشأنه. يريد الناخبون اليساريون جلب المزيد من المهاجرين إلى أستراليا بينما لا يريد الناخبون اليمينيون ذلك. تتبع الأحزاب الرئيسية النهج التالي عندما يتعلق الأمر باستقبال اللاجئين والمهاجرين:
  • إذا فاز حزب العمال بالانتخابات الأسترالية:
إذا فاز حزب العمال بالانتخابات الأسترالية ، سيتم دفع رواتب أكثر للمهاجرين المهرة. أيضا، قد يكون من الأسهل على المهاجرين اصطحاب والديهم إلى أستراليا. أعلن حزب العمال أن لديه نهجًا طويل المدى فيما يتعلق باستقبال المهاجرين. ومع ذلك، لم يعلنوا بعد عن أي سياسات في هذا الشأن. ومع ذلك، فقد قدموا العديد من الوعود بشأن العديد من التأشيرات. على سبيل المثال، لقد وعد حزب العمال بالتخلي عن 15,000 سقف سنوي على تأشيرة الوالدين الجديدة. كما وعدوا بخفض رسوم التأشيرة لنفسه. يعتزم فريق العمل خفض سعر تأشيرة الوالدين لمدة 3 سنوات إلى 1,250 دولارًا وسعر التأشيرة لمدة 5 سنوات إلى 5,000 دولار. لقد وعدوا أيضًا أن كلا مجموعتي الآباء سيكونان قادرين على التقدم بطلب للحصول على تأشيرة الوالدين الجديدة وهو أمر غير ممكن حاليًا. كما أعلن العمل في ديسمبر 2018 أنه سيزيد عتبة الدخل للمهاجرين المهرة المؤقتين من 53,900،65,000 دولار إلى XNUMX،XNUMX دولار سنويًا. يخطط حزب العمل أيضًا لزيادة عدد اللاجئين من 18,750،32,000 حاليًا إلى XNUMX،XNUMX ، وفقًا لـ Yahoo Finance.
  • إذا فاز الائتلاف الليبرالي-الوطني بالانتخابات الأسترالية:
إذا فاز الائتلاف الليبرالي الوطني في الانتخابات الأسترالية إذن سيتم خفض كمية الهجرة بمقدار 30,000. كما أعلن في الميزانية السنوية في أبريل من هذا العام ، فإن التحالف الحكومي. تخطط لخفض معدل الهجرة من 190,000 إلى 160,000. سيؤدي ذلك إلى خسارة 120,000 مكان للحصول على تأشيرة في السنوات الأربع القادمة حتى 4-2022. كما وعد التحالف بتخصيص ميزانية قدرها 64.2 مليون دولار "لتدابير التماسك الاجتماعي". ستساعد هذه الإجراءات المهاجرين الجدد على الاستقرار في أستراليا. سيتم استخدام الميزانية لتمويل المراكز المجتمعية وبرامج اللغات المجتمعية والمنح الرياضية المحلية. وسيتم استخدامه أيضًا لدعم مبادرات التفاهم والتنوع. ومع ذلك، فإن خفض أعداد الهجرة جعل العديد من الأستراليين يثيرون مخاوف بشأن تأثير ذلك على الاقتصاد. تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات ومنتجات التأشيرات للمهاجرين الطامحين إلى الخارج بما في ذلك الهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189 /190/489 مع مراجعة RMA، والهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189 /190/489، وتأشيرة العمل لأستراليا، وتأشيرة الأعمال لأستراليا. نحن نعمل مع وكلاء الهجرة المسجلين في أستراليا. إذا كنت تتطلع إلى الزيارة أو الدراسة أو العمل أو الاستثمار أو الهجرة الى استراليا، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الأول في العالم للهجرة والتأشيرات. إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... هل تعرف عن التأشيرة الإقليمية الجديدة في أستراليا؟

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 24 2024

#294 قرعة Express Entry تدعو 2095 مرشحًا