عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في 23 مايو 2019

ما هو الوضع الحالي للمهن تحت رعاية دولة جنوب أستراليا؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
تم تعديل حالة بعض المهن الخاضعة لرعاية الدولة من قبل جنوب أستراليا. سينطبق هذا على جميع المتقدمين الذين يتقدمون بموجب تأشيرة الفئة الفرعية 190 والفئة الفرعية 489. وفيما يلي الوضع الحالي للمهن:
  • 232212- مساح: تطبق الشروط الخاصة
  • 241111- معلم الطفولة المبكرة (ما قبل الابتدائي): تطبق الشروط الخاصة. يمكن للمتقدمين في الخارج التقدم فقط للحصول على تأشيرة مؤقتة من الفئة الفرعية 489.
عند "تطبيق الشروط الخاصة" ، يجب على المتقدمين تلبية المتطلبات الخاصة من أجل التقدم بطلب للحصول على الرعاية. المهن التي تظهر على أنها "منخفضة الإتاحة" بها أماكن قليلة متبقية ويمكن إغلاقها في أي وقت. يمكن للمتقدمين الذين حصلوا على 80 نقطة أو أعلى التقدم بموجب شروط خاصة لرعاية ولاية جنوب أستراليا. اعتبارًا من يوليو 2018 ، ينطبق هذا على جميع المهن بموجب الشروط الخاصة أو المهن المدرجة في القائمة التكميلية. إليك كيفية التقدم بطلب للحصول على رعاية دولة في جنوب أستراليا:
  • يحتاج المتقدمون إلى إرسال EOI عبر الإنترنت (التعبير عن الاهتمام) من خلال Skill Select. أثناء إرسال EOI ، تحتاج إلى تحديد جنوب أستراليا كالولاية المفضلة. ستحتاج أيضًا إلى تحديد ما إذا كنت تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة Subclass 190 أو Subclass 489.
  • يجب عليك ملاحظة معرف EOI الخاص بك حيث ستحتاج إليه أثناء تقديم طلبك للحصول على رعاية الدولة
  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع Immigration SA على الويب وقدم طلبًا للحصول على رعاية الدولة
  • يُنصح بتتبع طلبك عبر الإنترنت
  • ستكون نتيجة الرعاية الخاصة بك مرئية على موقع Immigration SA على الويب
  • إذا تمت الموافقة على ترشيح الولاية الخاص بك ، فستتلقى دعوة من وزارة الداخلية لتقديم طلب للحصول على تأشيرة
  • سوف تحتاج إلى تقديم طلب العلاقات العامة الخاص بك في أستراليا إلى وزارة الشؤون الداخلية
يمكنك تقديم طلبات ترشيح الولاية إلى ولايات متعددة في أستراليا. ومع ذلك، سيتم تقديمها وفقًا لتاريخ التقديم، وفقًا لأخبار SBS. في حالة عدم رغبتك في معالجة طلب رعاية الدولة الخاص بك في جنوب أفريقيا، فأنت بحاجة إلى التواصل مع إدارة الهجرة في جنوب أفريقيا. ومع ذلك، لن يتم رد رسوم طلبك للحصول على رعاية الدولة. تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات ومنتجات التأشيرات للمهاجرين الطامحين إلى الخارج بما في ذلك الهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189 /190/489 مع مراجعة RMA، والهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189 /190/489، وتأشيرة العمل لأستراليا، وتأشيرة الأعمال لأستراليا. نحن نعمل مع وكلاء الهجرة المسجلين في أستراليا. إذا كنت تتطلع إلى الزيارة أو الدراسة أو العمل أو الاستثمار أو الهجرة الى استراليا، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الأول في العالم للهجرة والتأشيرات. إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... كيف يمكنك الحصول على نقاط إضافية للعلاقات العامة في أستراليا؟

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 24 2024

#294 قرعة Express Entry تدعو 2095 مرشحًا