عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في مسيرة 29 2022

توقعات الوظائف في المملكة المتحدة لعام 2022

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
تغيرت النظرة العامة للوظائف في المملكة المتحدة بسبب جائحة فيروس كورونا. أصبح نمو التوظيف في مجال الضيافة وخدمات الأعمال والمواصلات منخفضًا بينما هناك زيادة في توقعات الوظائف في مجالات الرعاية الصحية والإدارة العامة. معايير الأهلية * تحقق من معايير أهليتك للهجرة إلى المملكة المتحدة من خلال حاسبة نقاط الهجرة في المملكة المتحدة. الحالة قبل الجائحة قبل الوباء، كانت تجارة الجملة والتجزئة تتمتع بأعلى توقعات الوظائف. وقد ولّد هذا حوالي 4.97 مليون فرصة عمل. وكانت الرعاية الصحية هي القطاع التالي وولدت 4.48 مليون فرصة عمل. وبعد بدء الجائحة، زادت توقعات الوظائف في قطاع الرعاية الصحية، ولكن كان هناك انخفاض في قطاعي الجملة والتجزئة. تم إغلاق مؤسسات البيع بالتجزئة غير الأساسية مع ضرورة اتباع قواعد التباعد الاجتماعي. ووفقا لمسح توقعات التوظيف، في الربع الأول، كانت التوقعات 6 في المئة. وكشف الاستطلاع أن 49% فقط من المؤسسات لديها توقعات للوصول إلى نفس مستوى التوظيف المماثل لفترة ما قبل الوباء. صرح مارك كاهيل، العضو المنتدب لمجموعة Manpower Group UK، بأن هناك انتعاشًا مستمرًا في قطاعي المال والأعمال. النظرة الحكيمة للقطاع شهدت توقعات التوظيف في قطاعي الأعمال والخدمات زيادة بسبب العمل عن بعد. أدى هذا إلى زيادة الطلب على العاملين في مجالات مختلفة مثل الموارد البشرية والإدارة والمشرف. تفاصيل الراتب للقطاعات العليا
تخصصي الجامعي او المهني المعدل السنوي راتب
تكنولوجيا المعلومات £71,300
المالية والمحاسبة £77,200
الاتصالات السلكية واللاسلكية £62,600
الموارد البشرية £67,100
الهندسة £59,900
المبيعات والتسويق £79,600
البناء المدني £41,800
  توقعات الوظائف في المملكة المتحدة ، 2022 وفقًا لـ LMO خريف 2022، تجتذب العديد من المنظمات أفضل المرشحين من خلال زيادة رواتبهم، وتوظيف المزيد من الأشخاص، وتحسين مهاراتهم. أفاد أصحاب العمل أنه أصبح من الصعب ملء الوظائف الشاغرة. ومن المتوقع أن يحدث نمو اقتصادي إيجابي في الربع الثاني من عام 2022. وسيزداد الطلب على العمال أيضًا هذا العام. https://www.youtube.com/watch?v=C6bwI5A3fOo طرق مختلفة للهجرة إلى المملكة المتحدة المسارات المختلفة للهجرة إلى المملكة المتحدة هي كما يلي:
  • تأشيرة المستوى 1
  • تأشيرة المستوى 2
  • تأشيرة المستوى 3
  • تأشيرة المستوى 4
  • تأشيرة المستوى 5
  • تأشيرة عمل في المملكة المتحدة
  • تأشيرة زائر المملكة المتحدة
  • تأشيرة عائلية في المملكة المتحدة
هل تبحث عنه الهجرة إلى المملكة المتحدة؟ تحدث إلى Y-Axis Australia ، الرائد استشارات الهجرة في الإمارات. إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... كيفية التقدم بطلب تأشيرة عمل للمملكة المتحدة؟

الوسوم (تاج):

نمو العمالة

سوق الوظائف

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!