عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 22 2019

هل تعرف عن التأشيرة الإقليمية الجديدة في أستراليا؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
تطبق أستراليا التأشيرة الإقليمية الجديدة (الفئة الفرعية 491) من 16th 2019 نوفمبر. على الرغم من أن التأشيرة ستكون سارية المفعول اعتبارًا من تاريخ لاحق، إلا أن التشريع أصبح متاحًا بالفعل. وبالتالي، يمكن للطامحين الذين يخططون للتقدم للحصول على تأشيرة أسترالية التخطيط مسبقًا. سيتم أيضًا مراجعة تعريف ما يشكل "منطقة إقليمية" من قبل الحكومة الأسترالية. سينطبق التعريف الجديد على جميع الفئات الفرعية للتأشيرة الأسترالية بما في ذلك تأشيرات الطلاب. تعتبر المناطق التالية "مناطق إقليمية" في أستراليا:
  1. جميع المناطق خارج منطقة العاصمة سيدني
  2. جميع المناطق خارج منطقة العاصمة ملبورن
  3. جميع المناطق خارج منطقة العاصمة بيرث
  4. جميع المناطق خارج منطقة العاصمة بريسبان
  5. جميع المناطق خارج منطقة جولد كوست الحضرية
  6. ولاية المقاطعة الشمالية بأكملها
  7. ولاية جنوب أستراليا بأكملها
الحكومة الأسترالية ، ومع ذلك ، لم تصدر بعد الرموز البريدية للمناطق الإقليمية. متطلبات الفئة الفرعية الجديدة 491 هي إلى حد ما نفس متطلبات الفئة الفرعية 489 تأشيرة. سوف تتوقف الفئة الفرعية 489 عن الوجود بمجرد دخول الفئة الفرعية 491 حيز التنفيذ. متطلبات تأشيرة الفئة الفرعية 491 هي:
  1. يجب أن يكون مقدم الطلب على رعاية من ولاية أو إقليم في أستراليا. أو ، يجب أن يكون أحد أفراد الأسرة الذي يعيش في منطقة معينة في أستراليا قد قام برعاية مقدم الطلب.
  2. يجب أن يكون المتقدم قد حصل على ITA (دعوة للتقديم)
  3. يجب أن يكون عمر المتقدم أقل من 45 عامًا
  4. يجب أن يكون المتقدم قادرًا على تقديم دليل على اللغة الإنجليزية المختصة
  5. يجب أن يكون مقدم الطلب قادرًا على تسجيل العدد المطلوب من النقاط لهذه التأشيرة
صلاحية التأشيرة الإقليمية من الفئة الفرعية 491 هي 5 سنوات، بحسب أخبار SBS. سيتعين على المتقدمين الالتزام بالشروط الصارمة المتعلقة بالعيش في "منطقة إقليمية". سيكون بمقدور مقدم الطلب الأساسي والمعالين العيش والعمل والدراسة في مناطق "إقليمية" محددة فقط. الفئة الفرعية 491 حاملي التأشيرة الذين يستوفون الإقامة الإلزامية لمدة 3 سنوات في منطقة إقليمية سيكونون قادرين على التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إقليمية ماهرة من الفئة الفرعية 191 للإقامة الدائمة. يجب أن يكون المتقدمون قد امتثلوا لجميع شروط تأشيرة الفئة الفرعية 491 قبل التقدم للحصول على تأشيرة الفئة الفرعية 191. سيحتاج المتقدمون أيضًا إلى تقديم سجلات التقييم الضريبي لمدة 3 سنوات أثناء التقدم للحصول على تأشيرة الفئة الفرعية 191. كما يجب أن يكون الدخل الخاضع للضريبة للمتقدمين أعلى من الحد الأدنى. ولم تعلن الحكومة الأسترالية بعد عن مستوى الدخل المطلوب. تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات ومنتجات التأشيرات للمهاجرين الطامحين إلى الخارج بما في ذلك الهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189 /190/489 مع مراجعة RMA، والهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189 /190/489، وتأشيرة العمل لأستراليا، وتأشيرة الأعمال لأستراليا. نحن نعمل مع وكلاء الهجرة المسجلين في أستراليا. إذا كنت تتطلع إلى الزيارة أو الدراسة أو العمل أو الاستثمار أو الهجرة الى استراليا، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الأول في العالم للهجرة والتأشيرات.   إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... المهاجرين في سن العمل أكثر فائدة لأستراليا

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تعلن أستراليا عن متطلبات جديدة للغة الإنجليزية للحصول على تأشيرة الدراسات العليا المؤقتة وتأشيرة الطالب

نشر على مسيرة 27 2024

تعلن أستراليا عن متطلبات جديدة للغة الإنجليزية للحصول على تأشيرة الدراسات العليا المؤقتة وتأشيرة الطالب