عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 17 2020

تعمل أستراليا على تحسين برنامج اللغة الإنجليزية للاجئين

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تواجه خطط إعادة توطين اللاجئين من قبل أستراليا تحديًا. سجلت دورات اللغة الإنجليزية للاجئين التي أجرتها الحكومة الفيدرالية نسبة عالية من التسرب.

يتم تقديم برنامج اللغة الإنجليزية للاجئين مع ما يصل إلى 1000 ساعة من الدروس مجانًا! لكن المشاركين ينسحبون قبل إكمال 510 ساعات على الأقل. في المتوسط ​​، يحضرون 300 ساعة فقط من الدروس.

يهدف التدريب اللغوي إلى مساعدة اللاجئين على الوصول إلى مستوى وظيفي في اللغة الإنجليزية. هذه العملية حيوية لجهود الحكومة الأسترالية لاستيعاب هؤلاء اللاجئين.

يتم استيعاب اللاجئين في أستراليا من خلال برنامجها الإنساني. والهدف هو تمكينهم من الوصول إلى مستوى من الإلمام بالقراءة والكتابة والحساب الوظيفي. سيساعدهم ذلك في العثور على وظيفة في البلد.

مع 21٪ فقط من اللاجئين الذين أكملوا برامج اللغة الإنجليزية ، من المؤكد أن الغرض من هذا الجهد متروك للوفاء به. وقد دفع هذا الحكومة إلى إصلاح طريقة تشغيل هذه الخدمات. يتم التفكير الآن في كيفية تنسيق البرنامج. يجب التأكد من أن البرنامج يحسن فرص اللاجئين في الاستقرار في أستراليا.

يعد تنقيح الخطط أمرًا مهمًا نظرًا لارتفاع معدل بطالة اللاجئين. يقف عند حوالي 77 ٪ بعد عام واحد من وصولهم إلى أستراليا. يستغرق 1 سنوات حتى يصل إلى 3٪ و 38 سنوات بنسبة 10٪.

سيتم طرح الأساليب الجديدة لتقديم دروس اللغة للتجربة اعتبارًا من 1 يوليو 2020. وتشمل هذه الدورات إجراء دروس اللغة في مراكز رعاية الأطفال وأماكن العمل والمنصات عبر الإنترنت. هناك أيضا خطة لعقد فصول "الأمهات والحانات". هنا ، يمكن للوالدين التعلم جنبًا إلى جنب مع اللاجئين الآخرين.

عندما تنجح الخطة ، فإنها ستنهي الاعتماد طويل الأجل على الرعاية الاجتماعية. وذلك لأن اللاجئين المتعلمين سيتمكنون بعد ذلك من العثور على وظائف لإعالة أنفسهم.

تعد الحكومة الفيدرالية أيضًا بأساليب بديلة لجلب اللاجئين إلى وظائفهم. هناك حوافز مقدمة للاجئين للاستقرار في المراكز الإقليمية. تم التخطيط لهدف 50٪ لإعادة التوطين في المناطق الإقليمية بحلول منتصف عام 2022.

اللغة الإنجليزية وقابلية التوظيف هما العاملان الحيويان اللاجئون للتقدم والنجاح والمساهمة في أستراليا. ستكون البرامج اللغوية المحسنة خطوة كبيرة في هذا الاتجاه.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى أستراليا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تأشيرات المواهب والمهارات الأسترالية - هل تستغل الفرصة؟

الوسوم (تاج):

برنامج اللغة الإنجليزية في أستراليا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!