عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 11 2019

ما هي دول العالم التي يهاجر إليها أصحاب الملايين؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
من المرجح أن يهاجر الأفراد ذوو الثروات العالية (HNWI) أو أصحاب الملايين إلى الخارج لعدة أسباب. تمنحهم الهجرة إلى الخارج فرصة للاستثمار في بلد آخر وتوسيع أعمالهم في الخارج. يهاجر بعض أصحاب الملايين إلى الخارج لتسهيل تعليم أبنائهم. تسمح لهم المواطنة أو الإقامة في بلد آخر برعاية أطفالهم بتأشيرة هجرة أو عمل دون مساعدة خارجية. يتعرض الأثرياء لنوعية حياة أفضل بسبب رحلاتهم المتكررة إلى الخارج. الهجرة إلى بلد أجنبي تتيح لهم أن يعيشوا نوعية الحياة هذه. تعد بيئة الأعمال الأفضل وقوانين الضرائب المواتية من الأسباب الأخرى التي تدفع أصحاب الملايين إلى الهجرة إلى الخارج. يُظهر تقرير مراجعة الهجرة العالمية للثروة هجرة أصحاب الملايين في جميع أنحاء العالم. كما يسلط التقرير الضوء على البلدان التي يفضل معظم أصحاب الملايين الهجرة إليها. كما يسلط الضوء على البلدان التي يوجد بها أقصى نزوح جماعي لأصحاب الملايين. البلدان التي لديها أقصى هجرة من أصحاب الملايين وبحسب التقرير فإن معظم أصحاب الملايين هاجروا إلى الخارج من هذه الدول:
الدولة صافي تدفق أصحاب الملايين إلى الخارج (2018) النسبة المئوية لأصحاب الملايين المفقودين
تركيا 4,000 10%
روسيا 7,000 6%
الهند 5,000 2%
الصين 15,000 2%
  تشير النسبة المئوية المرتفعة من أصحاب الملايين الذين يهاجرون إلى بلدان أخرى إلى الظروف الاجتماعية والاقتصادية السلبية للبلاد. ما هي الدول التي يهاجر إليها هؤلاء المليونيرات؟ واحدة من الوجهات الأكثر شعبية لأصحاب الملايين كانت سويسرا. أصبحت أستراليا أيضًا ذات شعبية يومًا بعد يوم. الجوانب الإيجابية لهذه البلدان هي:
  • بيئة آمنة ومأمونة لتربية الأبناء
  • اقتصاد قوي وقوي
  • لا ضريبة على الميراث
  • رعاية صحية منخفضة التكلفة
من المحتمل أنه بسبب هذه الأسباب أصبحت أستراليا الآن أكثر شهرة من كندا. كما يفضل أصحاب الملايين فرنسا على الولايات المتحدة.
الدولة صافي تدفق أصحاب الملايين (2018)
أستراليا 12,000
الولايات المتحدة الأمريكية 10,000
كندا 4,000
سويسرا 3,000
  تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات التأشيرات والهجرة بالإضافة إلى المنتجات للمهاجرين الطامحين إلى الخارج بما في ذلك تأشيرة زيارة أستراليا والتقييم الكندي مع مستشار الهجرة الكندي المسجل وCanada Express Entry. إذا كنت تتطلع إلى الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة في الخارج، فتحدث إلى Y-Axis، الشركة الأولى في مجال الهجرة والتأشيرة في العالم. إذا وجدت هذه المدونة جذابة، فقد يعجبك أيضًا... ما هي الصناعات التي تدفع أعلى تكلفة للتقنيين في الخارج؟

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

أعلى مستوى منذ 40 عامًا! متوسط ​​الراتب في كندا يرتفع إلى 45,380 دولارًا

نشر على أبريل 18 2024

أعلى مستوى منذ 40 عامًا! متوسط ​​الراتب في كندا يرتفع إلى 45,380 دولارًا