عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 21 2020

الهجرة تحصل على آراء إيجابية من الكثيرين في كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

الهجرة كندا يحظى بالكثير من التقدير ويُزعم أنه السبب الرئيسي لتطوره الثقافي والاقتصادي والاجتماعي. لعقود من الزمان ، كانت كندا تدعم الهجرة بشكل متزايد وحريصة على تطوير فرص كبيرة للمهاجرين للاستقرار والدراسة و العمل في كندا.

اليوم ، أصبح المزيد من الكنديين سعداء بالمستويات الحالية للهجرة. إنهم ينظرون إلى المهاجرين على أنهم مساهمون في الاقتصاد الكندي. لا يتم التعامل مع المهاجرين كتهديد لأسواق العمل الكندية. أيضًا ، يعتبر المهاجرون ضروريين لزيادة عدد سكان البلاد.

أظهر استطلاع حديث أجراه معهد Environics أيضًا أن العديد من الكنديين يرفضون فكرة أن عددًا كبيرًا من المهاجرين ليسوا شرعيين. كما أنهم لا يتفقون على أن الكثير من المهاجرين لا يتبنون القيم الكندية. إن الاعتقاد بأن الهجرة في الواقع تخلق دولة أفضل منتشر على نطاق واسع. المهاجرون يجعلون كندا بلدًا متعدد الثقافات وأكثر تنوعًا للعيش فيه.

معهد Environics هو منظمة غير ربحية تعمل على تعزيز البحوث الاجتماعية الأصلية حول قضايا التغيير الاجتماعي والسياسة العامة.

لقد وجدوا أن 66٪ من الكنديين لا يعتقدون أن الهجرة في كندا مرتفعة للغاية. أيضًا ، يتفق أكثر من 56٪ من المشاركين في الاستطلاع على أن كندا بحاجة إلى المزيد من الهجرة لزيادة عدد سكان البلاد.

أولئك الذين وافقوا على أن المهاجرين هم مفتاح التنمية الاقتصادية لكندا وصلوا إلى 84٪. أيضًا ، لا يوافق 78٪ من الكنديين على أن المهاجرين يأخذون الوظائف من الكنديين.

تشير نتائج الاستطلاع إلى وجود إجماع عام متزايد يدعم الهجرة. يظهر أن المزيد من الناس يتفقون على أن الاقتصاد الكندي يعتمد على توفير مساحة للقادمين الجدد من خلال هجرتهم إلى الخارج.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

سحب ضخم للهجرة ، 4,500 مرشح جديد يحصلون على دعوة كندا

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!

نشر على أبريل 19 2024

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!