عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 19 2020

يجب على المهاجرين الآن كسب المزيد لدخول المملكة المتحدة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

ساعدت القواعد الجديدة للهجرة في المملكة المتحدة في تطبيق أحدث سياسة للحكومة. بموجب هذا ، ستمنع الدولة العمال المهاجرين ذوي المهارات المنخفضة من دخول المملكة المتحدة. الآن ، سيتعين على المهاجرين من الاتحاد الأوروبي أن يكسبوا ما لا يقل عن 23,000 جنيه إسترليني (44,700 دولار). سيتعين عليهم إثبات أنهم يكسبون ما يعادل عام قبل أن يُسمح لهم بالعمل في المملكة المتحدة.

يساهم النظام الجديد القائم على النقاط في تطبيق هذه الحدود. سيتم تنفيذ هذا النظام بحلول نهاية العام. بالنسبة لأي مهاجر ، سيكون من الضروري كسب 25,600 جنيه إسترليني أو أكثر من وظائفهم. قرر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أن المهاجرين المهرة فقط هم من سيعملون داخل البلاد. إنه يستبعد أي معاملة خاصة أو اقتطاعات حتى في مواجهة نقص الموارد.

وتؤكد الحكومة أن النظام الجديد سيكون أبسط وأكثر عدلاً. لن تميز بين الدول. ستتم إعادة السيطرة الديمقراطية على الهجرة للشعب البريطاني.

ستستقبل المملكة المتحدة المواهب من كل دول العالم. في الوقت نفسه ، ستنهي الآن الاعتماد على استيراد العمالة الرخيصة منخفضة المهارة. تم انتقاد هذا النهج لأنه يؤثر على قطاعات مثل البناء والرعاية الاجتماعية. لكن القاعدة الجديدة ، كما هي ، لن تستثنيهم بأي حال من الأحوال.

سيتم منح العمال في مثل هذا النقص المهن الإذن بموجب نظام النقاط الأكثر تطلبًا. قد يحصل هؤلاء العمال على نقاط إضافية في حالات معينة للهجرة. لكن هذا لن يضمن لهم دخول المملكة المتحدة.

يوصي الوزراء بمعاملة خاصة لعمال البناء الأجانب. سيساعد هذا في الوفاء بوعد السيد جونسون بإكمال استثمار بقيمة 100 مليار جنيه إسترليني في البنية التحتية. إن السماح لهم بالقدوم إلى المملكة المتحدة سيضمن تحويل الاستثمار إلى نتائج بشكل فعال. إن الحاجة الملحة للحصول على موارد ناتجة عن تجاهل دور المهاجرين يمكن أن تعطل المشاريع.

بموجب القواعد الجديدة ، سيحتاج الأشخاص الذين يقل دخلهم عن 25,600 جنيه إسترليني إلى 70 نقطة لدخول المملكة المتحدة. سيتم منح النقاط بناءً على الراتب والتعليم ومهارات اللغة الإنجليزية وعروض العمل بمستوى مهارة مناسب. وهذا يعني أن أولئك الذين يحصلون على أجور أقل سيحتاجون إلى تحسين النقاط في مجالات أخرى.

سيتم أيضًا تنفيذ سلسلة من عتبات الرواتب للوظائف ذات الدخل المرتفع. هذا يعني أنه سيتم تعيين عتبة عالية للوظائف ذات الأجور المرتفعة. سيضمن ذلك عدم حصول الوافدين الجدد ذوي الأجور المرتفعة على مزايا غير عادلة على العمال الحاليين في المملكة المتحدة.

خلاصة القول هي أن حكومة المملكة المتحدة طموحة في الترحيب بالعمال ذوي المهارات العالية. يمكن للمرشحين المؤهلين استغلال هذه الفرصة من خلال البحث عن وظائف جيدة الأجر في المملكة المتحدة.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى المملكة المتحدة ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

قم برحلة إلى منزل الأحلام: هاجر إلى كندا من الإمارات العربية المتحدة

الوسوم (تاج):

الهجرة إلى المملكة المتحدة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 24 2024

#294 قرعة Express Entry تدعو 2095 مرشحًا