عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 05 2017

تصنف الإمارات العربية المتحدة بين أفضل عشر دول على مستوى العالم للعيش والعمل فيها ، حسب الدراسة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

صُنفت الإمارات العربية المتحدة بالمرتبة العاشرة كأفضل وجهة للعيش والعمل للوافدين ، وفقًا لأحدث استطلاع أجرته HSBC Expat Explorer.

أكثر من 27,000 وافد يعملون في جميع أنحاء العالم ، ممن شاركوا في الاستطلاع ، صنفوا الإمارات على أنها أفضل موقع للعيش والعمل فيه من الولايات المتحدة وهونغ كونغ.

وتفوقت دولة الإمارات ، التي احتلت المرتبة 12 في مسح العام الماضي ، على جمهورية التشيك وسويسرا في عام 2017.

وفي الوقت نفسه ، تم التصويت على سنغافورة كأفضل مكان للعيش والعمل ، تليها النرويج ، واحتلت نيوزيلندا وألمانيا وهولندا المرتبة الثالثة والرابعة والخامسة على التوالي.

في فئة الاقتصاد ، تم التصويت على دولة الإمارات كأفضل دولة ، حيث حصلت على درجات عالية من حيث الدخل المتاح ، ونمو الرواتب ، والتقدم الوظيفي ، والمدخرات ، وريادة الأعمال.

ونقلت جلف نيوز عن التقرير قوله إن الوافدين العاملين في الإمارات حصلوا على مكافأة رائعة مقابل العمل الشاق. ويضيف التقرير أن هذه الدولة الواقعة في غرب آسيا تغري أشخاصًا من خلفيات مختلفة يرغبون في العمل والعيش خارج وطنهم.

تستضيف الإمارات العربية المتحدة نسبة 56 في المائة من الوافدين أكثر من أي دولة أخرى في هذه القائمة الذين ذكروا أنهم انتقلوا إلى هذا البلد لكسب المزيد ، ووفقًا للاستطلاع ، نجح معظمهم في تحقيق هذا الهدف.

علاوة على ذلك ، تكشف بيانات HSBC أن المغتربين في الإمارات العربية المتحدة يوفرون أموالاً أكثر من معظم نظرائهم في جميع أنحاء العالم ، حيث يكسبون 127,000 دولار سنويًا ، أي أكثر من المتوسط ​​العالمي البالغ 100,000 دولار.

وذكر التقرير أيضًا أن الدخل لعب دورًا مهمًا بالنسبة لمعظم الذين قرروا التوجه إلى الإمارات العربية المتحدة ، حيث زاد أكثر من 50 في المائة من الأشخاص الذين انتقلوا إلى هذا البلد من أرباحهم.

كان هناك ارتفاع بنسبة 10 نقاط مئوية منذ عام 2016 في عدد الوافدين الذين ذكروا أن إمكانات تحقيق الأرباح في الإمارات العربية المتحدة أفضل منها في بلدانهم الأصلية.

كما تم تصنيف اتحاد سبع ولايات على أعلى تصنيف في مجالات التمويل والرعاية الصحية والسلامة. قال حوالي 55 في المائة من المغتربين في الإمارات العربية المتحدة إن التوازن بين العمل والحياة أفضل مما هو عليه في بلدانهم الأصلية.

بالإضافة إلى ذلك ، قال 66 في المائة من الآباء المغتربين إن نوعية حياة أطفالهم قد تحسنت منذ انتقالهم إلى هذه الدولة الخليجية ، مما يجعل الإمارات العربية المتحدة في المرتبة 13 بين أفضل الأماكن لجودة حياة الأطفال.

إذا كنت تتطلع إلى الانتقال إلى الإمارات العربية المتحدة ، فتواصل مع Y-Axis ، وهي شركة رائدة في خدمات الهجرة ، لتقديم طلب للحصول على تأشيرة.

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج