عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 27 2021

اتجاهات الوظائف للمحاسبين في كندا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
 

هناك طلب كبير على المحاسبين في القطاع المالي في كندا. يمكنهم العمل في شركات أو إدارات المحاسبة والمراجعة الخاصة، أو في إدارات أو وحدات المحاسبة والمراجعة الحكومية، أو يمكنهم العمل لحسابهم الخاص.

يمكن للمحاسبين مساعدة الشركات في مواجهة التحديات بما في ذلك الحصول على المساعدة الحكومية والحصول على مزايا ضريبية مالية. كما أنها تساعد الشركات في اتخاذ قرارات النمو الحاسمة.

[تضمين]https://youtu.be/_IKzsFJB0uk[/embed]

كيف يمكن للمحاسب الهجرة الى كندا؟

تقدم كندا العديد من مسارات الهجرة للمحاسبين الهجرة الى كندا. بصفتك محاسبًا ، يمكنك التفكير في مسارات الهجرة الشائعة مثل Express Entry و برنامج المرشح الإقليمي (PNP).

قبل ذلك ، تحقق مما إذا كنت مؤهلاً للهجرة إلى كندا باستخدام المحور الصادي كندا حاسبة نقاط الأهلية.

الدخول السريع: تحت المبادرة من برنامج الدخول السريع ، يمكنك اختيار برنامج العمال المهرة الفيدرالي أو FSWP. بناءً على المعلومات التي تقدمها ، يتم منحك درجة تصنيف شاملة (CRS) ، ويتم وضعك في مجموعة من المتقدمين. ثم يتم إجراء السحوبات على أساس منتظم ، مع اختيار المتقدمين من المجموعة اعتمادًا على CRS الخاصة بهم. ومع ذلك ، يجب أن تكون مؤهلاً أولاً لبرنامج العمال المهرة الفيدرالي. فيما يلي معايير الأهلية والتسجيل:

العمر

التعليم

مهارات اللغة

استقدام موظف من الخارج

تكيف

برنامج المرشح الإقليمي: يمكنك التقدم بطلب للحصول على ترشيح المقاطعات بطريقتين. في البداية ، ستقدم تعبير Express Entry عن اهتمامك بالمقاطعة التي تنوي العيش والعمل فيها. إذا اعتبرت المقاطعة أن مهاراتك تتناسب بشكل جيد مع احتياجاتهم ، فسوف يقدمون لك ترشيحًا إقليميًا ، والذي سيوفر لك 600 من إجمالي 1,200 نقطة تحتاجها في CRS الخاص بك ، مما يسمح لك بالارتقاء بمجموعة المرشحين.

الخيار الثاني هو الذهاب إلى موقع الحكومة الكندية وإنشاء ملف تعريفي للمقاطعة التي ترغب في العيش والعمل فيها، بالإضافة إلى تقديم تعبير عن الاهتمام على الفور. ستتم دعوتك إلى المقاطعة على الفور إذا كانت مهاراتك مطلوبة.

طيار الهجرة الأطلسي: إذا كنت ترغب في الانتقال إلى كندا ، فإن درجة CRS الخاصة بك منخفضة جدًا بالنسبة إلى نظام Express Entry ، أو تعتقد أن الحصول على ITA سيكون مشكلة ، فإن Atlantic Immigration Pilot (AIP) يناسبك. الإقامة الدائمة بموجب AIP متاحة للمتقدمين الذين لديهم عرض عمل صالح بدوام كامل بموجب NOC 0 أو A أو B أو C.

تم إنشاء AIP لمساعدة المقاطعات الأطلسية في نيو برونزويك ونوفا سكوشا ونيوفاوندلاند ولابرادور وجزيرة الأمير إدوارد في التعامل مع نقص القوى العاملة. نتيجة لذلك ، ستكون مؤهلاً للحصول على إقامة دائمة مع أي عرض عمل بدوام كامل.

كم يمكن للمحاسب أن يكسب في كندا؟

يبلغ متوسط ​​الأجر لهذه المهنة حوالي 35 دولارًا للساعة ، ويبلغ الحد الأقصى للأجور لهذه المهنة في مقاطعة الأقاليم الشمالية الغربية الكندية وهو 51 دولارًا للساعة.

المجتمع / المنطقة الأجور (دولار / ساعة)
منخفض متوسط مرتفع
كندا 20.67 35.00 58.17
ألبرتا 22.05 41.21 67.31
كولومبيا البريطانية 18.75 28.85 45.67
مانيتوبا 19.99 30.53 54.40
نيو برونزويك 19.23 30.74 52.31
نيوفاوندلاند ولابرادور 19.23 31.25 48.08
الأقاليم الشمالية الغربية 27.43 51.37 90.98
نوفا سكوتيا 21.37 35.06 53.85
نونافوت N / A N / A N / A
أونتاريو 22.50 35.71 60.51
جزيرة الأمير إدوارد 16.35 30.26 48.08
كيبيك (Quebec) 20.51 33.65 53.96
ساسكاتشوان 20.51 36.92 57.69

المهارات المطلوبة

  • مهارات الإدارة والإشراف
  • المهارات التحليلية المطلوبة هي:
    • تحليل المعلومات
    • التخطيط
    • إسقاط النتائج
    • البحث والتحقيق
  • المهارات التجارية والمالية والإدارية المطلوبة هي:
    • المحاسبة
    • تمويل

فرصة عمل لمدة 3 سنوات-احتمالية العمل في السنوات الثلاث المقبلة للمحاسبين جيدة خاصة في برونزيك جديد، نوفا سكوتيا ونونافوت.

10- فرص عمل لمدة XNUMX سنوات-من المتوقع أن يظل التوازن بين العرض والطلب على العمالة المعروض في السنوات الأخيرة خلال فترة الإسقاط ، حيث من المتوقع أن تكون الوظائف الشاغرة والباحثين عن عمل عند مستويات قابلة للمقارنة تقريبًا.

متطلبات التوظيف

يجب أن يكون المحاسبون حاصلين على شهادة جامعية وأن يكونوا قد أكملوا برنامج تدريب تقني معتمد من قبل المعهد الإقليمي للمحاسبين القانونيين ، بالإضافة إلى التدريب أثناء العمل والعضوية في المعهد الإقليمي للمحاسبين القانونيين ، اعتمادًا على الولاية القضائية (UFE).

مطلوب شهادة جامعية وإكمال برنامج تدريبي معتمد من قبل المحاسبين العامين المعتمدين أو جمعية المحاسبين الإداريين ، بالإضافة إلى عدة سنوات من التدريب أثناء العمل والشهادة من قبل جمعية المحاسبين العامين المعتمدين أو جمعية المحاسبين الإداريين. محاسبون عامون ومحاسبون إداريون معتمدون.

سيحتاج المحاسبون إلى خبرة وظيفية بالإضافة إلى درجة علمية وتدريب مناسبين.

لكي يعمل المحاسبون في أي من مقاطعات كندا، سيحتاجون إلى الحصول على شهادة من هيئة تنظيمية.

الوسوم (تاج):

محاسبين في كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

لا يلزم LMIA للحصول على تصريح عمل الابتكار الكندي الجديد. تحقق من أهليتك!

نشر على أبريل 20 2024

لا يلزم LMIA للحصول على تصريح عمل الابتكار الكندي الجديد. تحقق من أهليتك!