عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 26 2020

أستراليا تحل مشاكل تأشيرة الطالب بالإلغاء

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

هناك موقف صعب بالنسبة للطلاب الذين يدرسون في الخارج في أستراليا. لقد قدمت نفسها من خلال العديد من عمليات إلغاء تأشيرات الطلاب. وصل عدد عمليات الإلغاء من قبل الحكومة الفيدرالية إلى حوالي 18,000 في 2018-19.

تم إلغاء أكبر عدد من حالات إلغاء التأشيرات باسم الطلاب الصينيين. من بين 18,000 تم إلغاؤها ، كانت 4686 تأشيرة مملوكة للطلاب الصينيين. كان ثاني أكبر عدد من الإلغاءات للطلاب الكوريين. وصل عددهم إلى 1503 تأشيرة دخول.

تصدرت الصين عدد إلغاءات التأشيرات في أستراليا منذ الفترة 2014-15. ومن المثير للاهتمام أيضًا ملاحظة أن اللغة الصينية تمثل معظم الطلاب الدوليين في أستراليا. وفي السنة المالية الماضية، ذهبت 45,309 تأشيرات إلى الصينيين.

على رأس قائمة التأشيرات الملغاة دول مثل الهند مع إلغاء 1157 ، وماليزيا مع 1107 إلغاء ، والبرازيل مع 914 إلغاء.

أكبر سبب تم الاستشهاد به لهذه الإلغاءات الجماعية هو فشل الطلاب في اتباع القواعد. كثير من الناس على خطأ لاختيار دورات غير مناسبة. يعد تقديم معلومات خاطئة وغير كاملة أيضًا أحد المذنبين للتسبب في الإلغاء. تقديم الوثائق المزيفة سبب آخر.

في الأشهر الثلاثة من السنة المالية الحالية ، تم بالفعل إلغاء 3 تأشيرة. الإلغاءات التي تم إجراؤها حاليًا لها بدايتها في حملة من قبل السلطات. كشفت الحملة المنهجية على وكلاء ومقدمي التعليم السيئين عن ممارسات غير عادلة. وشمل ذلك الطلاب الحاصلين على تأشيرات طالب أصلية ، يبلغون من العمر سبع أو ثماني سنوات ، ويقفزون في دورات للبقاء فيها.

في العام الماضي ، تم إلغاء 17,819،8913 عملية إلغاء. وشمل ذلك 18 رجلاً تتراوح أعمارهم بين 34 و 6129 عامًا و XNUMX امرأة في نفس الفئة العمرية.

على الرغم من أن الإلغاءات كانت تحدث بأعداد كبيرة ، وكذلك إصدار تأشيرات الطلاب. الحقيقة هي أن تأشيرة الطالب هي عنصر حيوي في اقتصاد أستراليا. وهي تدعم القدرة التنافسية العالمية لأستراليا. إن الدور الذي تلعبه في تعزيز روابطها التجارية والثقافية مع الدول الأخرى كبير.

تعمل الحكومة الأسترالية جاهدة لإبقاء أستراليا وجهة جذابة للطلاب الأجانب. لهذا ، فإنه يستأصل الطلاب غير الحقيقيين. وبالتالي ، فإنها تحافظ على سلامة النظام.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى أستراليا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

أتمنى لو علمت! أكثر الجامعات العالمية في العالم

الوسوم (تاج):

تأشيرة طالب أستراليا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!