عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في 29 مايو 2019

ما هو آخر تحديث للفئة الفرعية 482 و 489 في أستراليا؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
إذا كنت تطمح للهجرة إلى أستراليا، فيجب أن تكون على دراية بآخر التحديثات الخاصة بالفئتين الفرعيتين 482 و489. تم الإعلان عن المزيد من التفاصيل من قبل إدارة الهجرة بجنوب أستراليا حول DAMA (اتفاقيات الهجرة للمناطق المحددة). تنطبق التحديثات أيضًا على تأشيرة الفئة الفرعية 482 (نقص المهارات المؤقتة). أصدرت جنوب أستراليا التفاصيل التالية بخصوص DAMA:
  1. اتفاقية أديلايد للتكنولوجيا والابتكار
هناك 60 مهنة في هذه الاتفاقية تدعم صفقة Adelaide City. تنتمي هذه المهن إلى قطاعات التكنولوجيا والفضاء والدفاع والتصنيع المتقدم. ستساعد هذه الاتفاقية أرباب العمل على الوصول إلى العمال الأجانب ذوي المهارات العالية والاحتفاظ بهم ، كما نقلت SBS News.
  1. اتفاقية القوى العاملة الإقليمية في جنوب أستراليا
هناك 114 مهنة في هذه الاتفاقية. هذه المهن هي من الصناعات الإقليمية الرئيسية للنمو. تشمل هذه الصناعات التعدين والسياحة والبناء ورعاية المسنين والضيافة والأعمال التجارية الزراعية. سيتمكن أصحاب العمل من الوصول إلى العمال ذوي المهارات العالية من خلال هذه الاتفاقية. معلومات بخصوص أهلية صاحب العمل سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بعملية التقديم لـ DAMA في 1st العام 2019 يوليو هناك 9 سلطات إقليمية تشارك في تأشيرة NSW Subclass 489. وسط الغرب هو واحد من بينها التي أعلنت أن الرعاية الإقليمية مغلقة الآن. وأعلنت أيضًا أنه سيتم الإعلان عن قائمة المهن الجديدة للعام 2019-20 في يوليو 2019. وينطبق هذا على المتقدمين للحصول على التأشيرة من الفئتين الفرعيتين 482 و489 الذين يتقدمون إلى وسط الغرب للحصول على الرعاية الإقليمية. تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات ومنتجات التأشيرات للمهاجرين الطامحين إلى الخارج بما في ذلك الهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189 /190/489 مع مراجعة RMA، والهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189 /190/489، وتأشيرة العمل لأستراليا، وتأشيرة الأعمال لأستراليا. نحن نعمل مع وكلاء الهجرة المسجلين في أستراليا. إذا كنت تتطلع إلى الزيارة أو الدراسة أو العمل أو الاستثمار أو الهجرة الى استراليا، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الأول في العالم للهجرة والتأشيرات. إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... ما هو الوضع الحالي للمهن في ولاية جنوب أستراليا؟

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

لا يلزم LMIA للحصول على تصريح عمل الابتكار الكندي الجديد. تحقق من أهليتك!

نشر على أبريل 20 2024

لا يلزم LMIA للحصول على تصريح عمل الابتكار الكندي الجديد. تحقق من أهليتك!